الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر - خدمة نيوز
عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.
17 مايو 2024 - 14:50

الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

في مراسلة بعثت بها إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم يوم الجمعة 17 ماي، أعلنت الفيفا عن تغيير حكمين (الحكم الرئيسي والحكم الرابع) .

من طاقم التحكيم المعين لإدارة مباراة الجزائر – غينيا لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 المقررة يوم 6 جوان المقبل في ملعب نيلسون مانديلا في براقي بالعاصمة.

وبعد هذا التعديل، أصبح الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك ويسا حكمًا رئيسيًا للمباراة، بمساعدة إلفيس غاي نوبوي نغوغوي من الكاميرون وليبان عبد الرزاق أحمد من جيبوتي. وسيكون الحكم الرابع هو الإثيوبي تيودوروس ميتيكو.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين جان-ديدييه ماسامبا مالونغا من جمهورية الكونغو الديمقراطية كمراقب للمباراة.

يأتي هذا بعد شكوى وليد صادي لل FIFA على الحكم المرتشي الغابوني بيار غيزلان، أين قررت لجنة التحكيم ال FIFA تغيره بالحكم الاثيوبي المحترم “تيسيما باملاك” حكمًا لمباراة الجزائر وغينيا ضمن تصفيات كاس العالم

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز