70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي - خدمة نيوز
16 أبريل 2024 - 12:44

70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

تتفاوض إدارة نادي ولفرهامبتون مع نظيرتها لدى فريق مانشستر سيتي الإنجليزيَين، لِتحويل اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري.

ويرتبط المدافع آيت نوري (22 سنة) مع فريق ولفرهامبتون الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في صيف 2026.

واشترطت إدارة نادي “الذّئاب” استلام مبلغ 70 مليون أورو، لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا.

وفي الطّرف المقابل، اقترحت إدارة نادي مانشستر سيتي دفع مبلغ مُعيّن إلى مسؤولي فريق ولفرهامبتون (أقلّ من القيمة المالية المذكورة أعلاه)، ومنحهم أيضا المدافع سيرجيو غوميز، نظير الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري.

ويرتبط اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو غوميز (23 سنة) مع نادي مانشستر سيتي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في صيف 2026.

وفي تقرير نشره الموقع الإنجليزي “فوتبال ترانسفرز” سهرة الإثنين، فإن المفاوضات لا تزال جارية بِهذا الشّأن. مُشيرا إلى أن مسؤولي الناديَين المحلّيَين أرسنال وليفربول يُراقبون السّباق، وقد يقتحمون المضمار، لِخطف ريان آيت نوري من “مخالب” إدارة فريق مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز