محمد فارسي يدخل رسميا حسابات مدرب "الخضر" - خدمة نيوز
محمد فارسي دخل رسميا حسابات مدرب "الخضر"
16 أبريل 2024 - 08:20

محمد فارسي يدخل رسميا حسابات مدرب “الخضر”

كشفت صحيفة “competition” الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية أن محمد فارسي دخل رسميا حسابات مدرب “الخضر”، تحسبا لفترة التوقف الدولي المقبلة

ويتواجد الظهير الأيمن صاحب الـ24 عاما ضمن القائمة الموسعة لمنتخب الجزائر، ويبقى تواجده في القائمة النهائية مرتبطا بالمستويات التي سيقدمها في الفترة القادمة مع فريقه كولومبوس كرو الأمريكي.

وشارك محمد فارسي في 11 مباراة خلال الموسم الحالي ضمن مختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.

ولن تكون مهمة فارسي سهلة للفوز بفرصة حمل قميص “محاربي الصحراء”، خاصة أنه سيكون في منافسة قوية مع لاعبين ظهرا بشكل جيد في الفترة الأخيرة وهما يوسف عطال وكيفن غيتون فان دين كيرخوف.

من هو محمد فارسي؟
الهدف الجديد لمنتخب الجزائر ولد عام 1999 بكندا من أبوين جزائريين، وهو بالتالي مؤهل من الناحية القانونية لتمثيل البلدين على الصعيد الدولي.

وسبق لمحمد فارسي أن مثل منتخب كندا تحت 23 عاما بجانب منتخب الصالات، غير أنه لا يزال قادرا على تغيير جنسيته الكروية طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبدأ فارسي مسيرته الكروية مع نادي لونغاي وبلانفيل الكنديين، قبل أن يخوض مغامرة غير موفقة في الجزائر مع الجمعية الرياضية لعين مليلة ليعود بعدها لكندا من بوابة نادي كافلري.

وفي عام 2022، انضم فارسي للفريق الثاني لنادي كولومبوس كرو الأمريكي في صفقة انتقال حر، ليتم تصعيده للفرق الأول في عام 2022.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز