كشف وكيل أعمال اللاعبين، محمد دحمان، عن العروض التي يحظى بها الدولي الجزائري أنيس حاج موسى لاعب نادي فيتيس أرنهيم الهولندي، مؤكداً أن اللاعب سيلعب الموسم المقبل في فريق يشارك في رابطة أبطال أوروبا.
22 مارس 2024 - 09:49

أنيس حاج موسى أكثر مهارة من محرز وملهم النوادي الأوروبية

تثير موهبة اللاعب الجزائري أنيس حاج موسى اهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب تقارير إعلامية متعددة. ويأتي ذلك بعد تألقه مع فريقه فيتيس آرنهايم الهولندي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة خلال 14 مباراة في الدوري الهولندي هذا الموسم.

وتشير التقارير إلى أن أندية مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي تراقب عن كثب أداء حاج موسى، وتفكر في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبلغ حاج موسى من العمر 22 عامًا، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وسرعته وقدرته على المراوغة وصناعة اللعب. ويلعب حاج موسى في مركز الجناح، ويمكنه أيضًا اللعب في مركز المهاجم الثاني.

بدأ حاج موسى مسيرتهُ الكرويةَ في نادي نيس الفرنسي، و سرعان ما لفت الأنظارَ بأدائهِ المميزِ و مهاراتهِ العاليةِ، ممّا أهّلهُ للانتقالِ إلى نادي نيس الفرنسي.

في نيس، واصل حاج موسى تألقهُ، و أصبحَ لاعبًا أساسيًا في الفريقِ، ممّا جعلهُ محطّ أنظارِ المنتخبِ الوطنيِ الجزائريِ.

يُشبهُ العديدُ من المتابعين حاج موسى بِالنجمِ الجزائريِ رياض محرز، نظرًا لمهاراتهِ و قدرتهِ على اللعبِ في مختلفِ مراكزِ الهجومِ.

يُمكنُ القولُ أنّ حاج موسى مُؤهلٌ لأن يكونَ نجمًا عالميًا في المستقبلِ، و أنّهُ سيكونُ إضافةً قويةً للمنتخبِ الوطنيِ الجزائريِ.

تأتي فرص اللاعب أنيس حاج موسى مواتية في المنتخب الوطني بعد أن رفض اللاعب رياض محرز التواجد في تربص الخضر لشهر مارس.

هذا يمنح موسى فرصة ذهبية لإظهار قدراته وإثبات جدارته على أحقية خلافة محرز كأحد أهم لاعبي المنتخب.


مؤكد هو أن أنيس حاج موسى لاعب موهوب يمتلك إمكانيات كبيرة، ولديه فرصة رائعة لإثبات جدارته وأن يصبح أحد أهم لاعبي المنتخب الوطني في المستقبل.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز