samir-chargui
14 مارس 2024 - 16:17

قلب دفاع باريس إف سي الفرنسي سمير شرقي جديد بيتكوفيتش

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالتعاون مع المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، البحث عن المواهب الشابة التي تنشط في مختلف البطولات الأوروبية والتي يمكنها تقديم الإضافة للخضر خلال الاستحقاقات القادمة.

وكان الاتحاد الجزائري قد تعاقد مع بيتكوفيتش في شهر فبراير الماضي، خلفًا للمدرب السابق جمال بلماضي، الذي غادر العارضة الفنية للخضر بعد الخروج المبكر من نهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويستعد منتخب الجزائر للعودة إلى المنافسة خلال الدورة الدولية التي ستقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات جنوب إفريقيا وبوليفيا وأندورا.

وقام المدرب الجديد بِإعداد قائمة موسعة تضم 45 لاعبًا، سيتم تقليصها لاحقًا إلى 30 لاعبًا فقط للاعتماد عليهم خلال الدورة الدولية.

وكشفت تقارير إعلامية محلية أن من بين الأسماء الجديدة التي دخلت حسابات بيتكوفيتش في توقف مارس الحالي، سمير شرقي، مدافع باريس إف سي.

مدافع باريس إف سي.
خاض 11 مباراة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.
لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال هذه المباريات.
تخرج من مدرسة شبان نادي أوكسير الفرنسي.
انضم إلى باريس إف سي عام 2020 في صفقة انتقال حر.
ارتفعت قيمته السوقية بشكل مذهل في بورصة “ترانسفير ماركت” إلى 1.2 مليون يورو.
ويُعدّ ضمّ لاعبين شباب مثل شرقي إلى المنتخب الجزائري خطوة إيجابية في اتجاه تطوير المنتخب وتحقيق أفضل النتائج في المستقبل.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز