بيتكوفيتش يتحدث عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري - خدمة نيوز
بن ناصر مرشح لارتداء شارة قيادة المنتخب الوطني
9 مارس 2024 - 12:15

بيتكوفيتش يتحدث عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري

بعد توقيع عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى عام 2026، تحدث المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مباشرة عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري.

وخلال مؤتمر صحفي، كشف بيتكوفيتش عن استعداده وإعداده لقائمة تضم 45 لاعبًا قبل تقليصها إلى 23 لاعبًا، استعدادًا لمعسكر شهر مارس، الذي سيتضمن مباراتين ودّيتين ضد جنوب أفريقيا وبوليفيا ضمن الدورة الرباعية الودية التي ستقام في الجزائر بمشاركة منتخب أندورا.

وقال بيتكوفيتش في تصريحاته: “أنا متأكد من العديد من اللاعبين في منتخب الجزائر وقد شاهدت بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة. ولدي فكرة عن بعض اللاعبين، ولكن الآن علينا أن نعمل بجد”.

وأكد المدرب السابق للمنتخب السويسري: “لقد أعددنا قائمة أولية تضم 45 لاعبًا لمبارياتنا الودية القادمة، وستتم تقليصها إلى 23 لاعبًا قريبًا، وأنا لا أحب كشف الأسماء في الوقت الحالي، الأهم الآن هو التركيز على العمل مع اللاعبين الحاليين وبعدها سنرى”.

وواصل بيتكوفيتش حديثه حول خياراته: “سنحافظ في الوقت الحالي على فتح القائمة، وسينضم لنا لاعبون جدد في المنتخب لأول مرة في المعسكر القادم، وسيتم الكشف عن الأسماء عند الإعلان عن القائمة”.

و كشفت تقارير صحفية حديثة أن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، سيعتمد على نجم ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، لقيادة المنتخب والمجموعة في المرحلة المقبلة.

ويُعول بيتكوفيتش على بن ناصر لقيادة المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2026، وتحقيق نتائج إيجابية في البطولات القارية.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز