بن ناصر مرشح لارتداء شارة قيادة المنتخب الوطني
9 مارس 2024 - 12:15

بيتكوفيتش يتحدث عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري

بعد توقيع عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى عام 2026، تحدث المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مباشرة عن اختياراته المستقبلية في تشكيلة المنتخب الجزائري.

وخلال مؤتمر صحفي، كشف بيتكوفيتش عن استعداده وإعداده لقائمة تضم 45 لاعبًا قبل تقليصها إلى 23 لاعبًا، استعدادًا لمعسكر شهر مارس، الذي سيتضمن مباراتين ودّيتين ضد جنوب أفريقيا وبوليفيا ضمن الدورة الرباعية الودية التي ستقام في الجزائر بمشاركة منتخب أندورا.

وقال بيتكوفيتش في تصريحاته: “أنا متأكد من العديد من اللاعبين في منتخب الجزائر وقد شاهدت بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة. ولدي فكرة عن بعض اللاعبين، ولكن الآن علينا أن نعمل بجد”.

وأكد المدرب السابق للمنتخب السويسري: “لقد أعددنا قائمة أولية تضم 45 لاعبًا لمبارياتنا الودية القادمة، وستتم تقليصها إلى 23 لاعبًا قريبًا، وأنا لا أحب كشف الأسماء في الوقت الحالي، الأهم الآن هو التركيز على العمل مع اللاعبين الحاليين وبعدها سنرى”.

وواصل بيتكوفيتش حديثه حول خياراته: “سنحافظ في الوقت الحالي على فتح القائمة، وسينضم لنا لاعبون جدد في المنتخب لأول مرة في المعسكر القادم، وسيتم الكشف عن الأسماء عند الإعلان عن القائمة”.

و كشفت تقارير صحفية حديثة أن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، سيعتمد على نجم ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، لقيادة المنتخب والمجموعة في المرحلة المقبلة.

ويُعول بيتكوفيتش على بن ناصر لقيادة المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2026، وتحقيق نتائج إيجابية في البطولات القارية.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز