بن قارة وقادري: ثنائي المستقبل في محور دفاع الخضر
29 مارس 2024 - 12:45

بن قارة وقادري: ثنائي المستقبل في محور دفاع الخضر

يترقب عشاق كرة القدم الجزائرية بفارغ الصبر انضمام ثنائي شاب واعد إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، إلياس بن قارة ووسيم قادري، اللذان يلعبان حاليًا مع المنتخبات الشبانية الإسبانية والألمانية على التوالي.

يُعرف إلياس بن قارة، البالغ من العمر 19 عامًا، بقوته البدنية ومهاراته الدفاعية الصلبة. يلعب حاليًا مع فريق بايرن ميونخ للشباب، حيث أثبت قدرته على قيادة خط الدفاع بثقة وفعالية.

يتميز وسيم قادري، البالغ من العمر 18 عامًا، بمهاراته التقنية العالية وسرعته الفائقة. لعب مع فريق إشبيلية للشباب، حيث يُبهر الجميع بقدرته على الاندفاع الهجومي ودعم زملائه في خط الهجوم.

يُدرك بن قارة وقادري أن اللعب مع المنتخبات الشبانية الإسبانية والألمانية يمنحهما فرصة رائعة لرفع أسهمهما واكتساب المزيد من الخبرة على المستوى الدولي.

يعتقد الكثير من الخبراء أن بن قارة وقادري سيشكلان ثنائيًا هائلاً في محور دفاع المنتخب الوطني الأول في المستقبل.

يبقى الانتظار هو سيد الموقف لمعرفة متى سينضم بن قارة وقادري إلى كتيبة “الخضر” بشكل رسمي.

يُعدّ إلياس بن قارة ووسيم قادري ثروة حقيقية للكرة الجزائرية، ونأمل أن يزخر مستقبلهما بالإنجازات والبطولات مع المنتخب الوطني الأول.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز