6 مارس 2024 - 15:08

المهاجم منصف بقرار جديد المنتخب الوطني

قرر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش منح الفرصة، للمهاجم منصف بكرار للعب مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك”.

وكشف المصدر السابق، أن بيتكوفيتش ذهب إلى أبعد من تدوين اسم لاعب نادي نيويورك سيتي في قائمة الموسعة، الخاصة بتربص شهر مارس الحالي، وسيكون ضمن قائمة الـ23 لاعبا النهائية.

وسيعتمد الناخب الوطني الجديد، على المهاجم منصف بكرار، للمشاركة رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، في الدورة الدولية الودية بالجزائر، برعاية الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

ورغم أنه لم يحرك عداده التهديفي بعد، عقب انطلاق الدوري الأمريكي بجولتين، إلا أن الأرقام المميزة التي بصم عليها بكرار، الموسم الماضي، شدت أنظار المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

وسجل صاحب الـ23 عاما 12 هدفا وصنع 03 أهداف أخرى، في 46 مباراة لعبها الموسم الماضي، في الدوري الكرواتي وبعدها في الدوري الأمريكي.

ولم يسبق لمهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي، تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، حيث فشل في إقناع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي بضمه إلى كتيبة “الخضر”.

وستكون الدورة الدولية الودية بالجزائر، من الـ18 وإلى غاية الـ28 مارس الحالي، فرصة ذهبية للنجم منصف بكرار من أجل تثبيت مكانته في مخططات الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز