الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ قرارًا مفاجئًا لحماية المنتخب الوطني - خدمة نيوز
الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ قرارًا مفاجئًا لحماية المنتخب الوطني
7 مارس 2024 - 18:20

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخذ قرارًا مفاجئًا لحماية المنتخب الوطني

في خطوة مفاجئة تهدف إلى حماية المنتخب الوطني الجزائري، قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) تغيير مسرح مواجهات “الخضر” بداية من دورة “فيفا” الودية، التي ستقام تحت قيادة الناخب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وإضافة إلى توفير جميع ظروف العمل اللازمة للمدرب ولاعبيه، تسعى “فاف” إلى إبعاد رفاق القائد رياض محرز عن الضغط الجماهيري الكبير الذي قد يتعرضون له في ملعب 5 جويلية، وذلك من أجل تحقيق انطلاقة قوية تحت قيادة بيتكوفيتش.

وبحسب ما أسرته مصادر لموقع “وين وين”، فإن “فاف” ستعلن على موقعها الرسمي قريباً تغييرها مسرح مواجهة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوليفيا في الدورة الدولية الودية.

فخلافا لما أعلنته سابقاً، قررت الاتحادية الجزائرية للعبة نقل مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره البوليفي، يوم 22 مارس الحالي، من ملعب 5 جويلية إلى ملعب “نيلسون مانديلا”.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة المباراة الثانية لكتيبة “محاربي الصحراء” في دورة “فيفا” الودية، أمام المنتخب الجنوب إفريقي.

وتأتي هذه الخطوة من “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، إيماناً منها بأهمية توفير بيئة مناسبة للمنتخب الوطني لتحقيق أفضل النتائج.

وستكون الدورة الدولية الودية الرباعية تحت إشراف “فيفا” من الـ18 وإلى غاية الـ28 مارس الحالي، أول محطة رسمية للمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مع المنتخب الوطني الجزائري.

وسيسعى صاحب الـ60 عامًا لتحقيق نتيجتين إيجابيتين من مواجهتي بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا، من أجل البصم على بداية خالية من الأخطاء مع كتيبة “الخضر”، استعدادًا لخوض الاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز