بيتكوفيتش يلتقي أوليز: خطوة حاسمة لضمّ نجم كريستال بالاس للخضر
31 مارس 2024 - 10:10

أول لقاء رسمي بين بيتكوفيتش وأوليز لإلتحاقه بالمنتخب الوطني

كشفت تقارير إعلامية عن ترتيب أول لقاء بين المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش و اللاعب مايكل أوليز، نجم نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك في إطار مساعي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) لضمّه للمنتخب الوطني.

مايكل أوليز لاعب كرة قدم شاب، ولد في فرنسا لأم جزائرية وأب نيجيري. يلعب حاليًا مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي، ويُعدّ أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُعدّ أوليز أحد أهداف الفاف الرئيسية في رحلتها لتجديد دماء المنتخب الوطني. فهو لاعب موهوب يتمتع بمهارات عالية وقدرة على تسجيل الأهداف.

يتابع أوليز أخبار المنتخب الجزائري منذ مدة طويلة، ويبدو مهتمًا بتقمص ألوان الخضر.

يرى كثيرون أن أوليز قد يكون خليفة لرياض محرز، نجم المنتخب الجزائري، إن قرر تقمص ألوان الخضر.

هناك العديد من العوامل التي ستؤثر على قرار أوليز، من أهمها:

قرار تيري هنري: ينتظر أوليز قرار مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 23 سنة، تيري هنري، بشأن ضمه إلى قائمة الفريق المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.


مستقبله مع كريستال بالاس: يسعى أوليز للحصول على مكان أساسي في تشكيلة كريستال بالاس، وقد يؤثر ذلك على قراره بشأن اللعب للجزائر.


طموحاته الدولية: يُمكن لأوليز اللعب لفرنسا أو الجزائر أو نيجيريا أو إنجلترا. سيحتاج إلى تقييم طموحاته الدولية بعناية قبل اتخاذ قراره النهائي.

سيُشكل انضمام أوليز للمنتخب الجزائري دفعة قوية للفريق، خاصة مع اقتراب اعتزال بعض النجوم الكبار مثل رياض محرز.

مايكل أوليز لاعب موهوب يُمكنه أن يُصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل. يبقى قراره بشأن اللعب للجزائر بيديه، لكنه سيكون بلا شك إضافة قوية للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز