25 فبراير 2024 - 12:50

دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

في برنامجه الأسبوعي على منصة “وين وين”، تحدث المعلق حفيظ دراجي عن آخر مستجدات البحث عن خليفة جمال بلماضي في المنتخب الجزائري.

وكشف دراجي أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” استقرت على اسمي جوزيه بسيرو وفلاديمير بيتكوفيتش كأبرز مرشحين لقيادة المنتخب الجزائري.

وبعد إشارته إلى احتمال تغير الأحداث في أي لحظة، قال دراجي إن كل المؤشرات توحي بأن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيكون المدرب الجديد لكتيبة “الخضر”.

وأضاف دراجي أن المدرب الجديد لمنتخب الجزائر تنتظره مهمة معقدة، بداية من تربص شهر مارس المقبل.

وتابع دراجي أن الناخب الوطني الجديد سيجد صعوبات عدة خلال الدورة الدولية الودية المقبلة، بداية بالخيارات الفنية ومحاولة تحقيق نتائج إيجابية.

وأكد دراجي أن المدرب الجديد سيجد بين يديه كل المقومات الفنية لإعادة كتيبة “الخضر” إلى السكة الصحيحة، بالنظر إلى نوعية اللاعبين المتاحين حاليا لتمثيل ألوان منتخب بلدهم.

وتنتظر جماهير المنتخب الجزائري بشغف كبير إعلان “فاف” عن هوية الناخب الوطني الجديد، الذي سيقود كتيبة “محاربي الصحراء” خلفا لبلماضي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن ما يؤخر التحاق بيتكوفيتش بالعارضة الفنية لكتيبة “أفناك الصحراء” هو الخلاف المالي القائم بينه وبين هيئة “فاف”.

وعرضت “فاف” راتب 100 ألف يورو على المدرب بيتكوفيتش، بينما يطالب الأخير بقيمة لا تقل عن 120 ألف يورو لقبول مهمة الإشراف على المنتخب الجزائري، حسب ما أكده موقع “لوكمبيتيسيون”.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز