دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني - خدمة نيوز
25 فبراير 2024 - 12:50

دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

في برنامجه الأسبوعي على منصة “وين وين”، تحدث المعلق حفيظ دراجي عن آخر مستجدات البحث عن خليفة جمال بلماضي في المنتخب الجزائري.

وكشف دراجي أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” استقرت على اسمي جوزيه بسيرو وفلاديمير بيتكوفيتش كأبرز مرشحين لقيادة المنتخب الجزائري.

وبعد إشارته إلى احتمال تغير الأحداث في أي لحظة، قال دراجي إن كل المؤشرات توحي بأن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيكون المدرب الجديد لكتيبة “الخضر”.

وأضاف دراجي أن المدرب الجديد لمنتخب الجزائر تنتظره مهمة معقدة، بداية من تربص شهر مارس المقبل.

وتابع دراجي أن الناخب الوطني الجديد سيجد صعوبات عدة خلال الدورة الدولية الودية المقبلة، بداية بالخيارات الفنية ومحاولة تحقيق نتائج إيجابية.

وأكد دراجي أن المدرب الجديد سيجد بين يديه كل المقومات الفنية لإعادة كتيبة “الخضر” إلى السكة الصحيحة، بالنظر إلى نوعية اللاعبين المتاحين حاليا لتمثيل ألوان منتخب بلدهم.

وتنتظر جماهير المنتخب الجزائري بشغف كبير إعلان “فاف” عن هوية الناخب الوطني الجديد، الذي سيقود كتيبة “محاربي الصحراء” خلفا لبلماضي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن ما يؤخر التحاق بيتكوفيتش بالعارضة الفنية لكتيبة “أفناك الصحراء” هو الخلاف المالي القائم بينه وبين هيئة “فاف”.

وعرضت “فاف” راتب 100 ألف يورو على المدرب بيتكوفيتش، بينما يطالب الأخير بقيمة لا تقل عن 120 ألف يورو لقبول مهمة الإشراف على المنتخب الجزائري، حسب ما أكده موقع “لوكمبيتيسيون”.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز