الفاف تفاضل بين بيتكوفيتش وبيسيرو: من سيكون مدرب الخضر الجديد؟ تُواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" مفاوضاتها مع مدربين لتعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني. وأفادت مصادر قناة الهداف الموثوقة أنّ الفاف تفاضل بين مدربين هما: فلاديمير بيتكوفيتش: مدرب سويسري سابق درب المنتخب السويسري من 2014 إلى 2021، و حقق معه نتائج إيجابية، من أهمها التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2018. جوزيه بيسيرو: مدرب برتغالي سابق درب العديد من المنتخبات والفرق، من أهمها المنتخب السعودي و المنتخب المصري. وقدمت الفاف صيغة العقد لكل من بيتكوفيتش وبيسيرو، وقام الثنائي بالرد على العقد مع تسجيل بعض التحفظات. ويبدو بيتكوفيتش الأقرب لتولي العارضة الفنية للخضر، في انتظار الفصل رسميًا في هوية المدرب قبل يوم الإثنين المقبل. وأكدت المصادر أيضًا أنّ لن تكون هناك أي فترة انتقالية قبل قدوم المدرب الجديد للخضر. يُثير اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني اهتمامًا كبيرًا من طرف الجماهير الجزائرية، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. من هو المدرب الذي تفضله لتدريب المنتخب الوطني؟ وهل تعتقد أنّ الفاف ستُعلن عن اسم المدرب الجديد قبل يوم الإثنين المقبل؟
21 فبراير 2024 - 16:25

حسب قناة الهداف .. هذا هو المدرب الجديد للمنتخب الوطني

تُواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” مفاوضاتها مع مدربين لتعيين مدرب جديد للمنتخب الوطني.

وأفادت مصادر قناة الهداف الموثوقة أنّ الفاف تفاضل بين مدربين هما:

  • فلاديمير بيتكوفيتش
  • جوزيه بيسيرو


وقدمت الفاف صيغة العقد لكل من بيتكوفيتش وبيسيرو، وقام الثنائي بالرد على العقد مع تسجيل بعض التحفظات.

ويبدو بيتكوفيتش الأقرب لتولي العارضة الفنية للخضر، في انتظار الفصل رسميًا في هوية المدرب قبل يوم الإثنين المقبل.

وأكدت المصادر أيضًا أنّ لن تكون هناك أي فترة انتقالية قبل قدوم المدرب الجديد للخضر.

يُثير اختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني اهتمامًا كبيرًا من طرف الجماهير الجزائرية، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

من هو المدرب الذي تفضله لتدريب المنتخب الوطني؟ وهل تعتقد أنّ الفاف ستُعلن عن اسم المدرب الجديد قبل يوم الإثنين المقبل؟

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز