يُقدم اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أداءً مُميزًا مع فريقه أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي مُؤخرًا.
28 فبراير 2024 - 11:04

بن رحمة يستعيد مستواه مع ليون في الدوري الفرنسي

يُقدم اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أداءً مُميزًا مع فريقه أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي مُؤخرًا.

وُصف أداء بن رحمة بِأنه “مُذهل” و “مُثير للإعجاب” من قبل العديد من المُتابعين، حيث ساعد الفريق على الابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويُتوقع أن يُصبح بن رحمة لاعبًا أساسيًا في تشكيلة ليون، خاصةً وان انقاله تم بشق الانفس على صيغة اعارة .

في سياق متصل ، تأهل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة وفريقه أولمبيك ليون لنصف نهائي كأس فرنسا بعد فوزهم على نادي ستراسبورغ في ربع النهائي بركلات الترجيح (4-3).

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، ولم يُشارك بن رحمة في تنفيذ ركلات الترجيح، بينما سجل مواطنه ريان شرقي الركلة الأخيرة التي حسمت تأهل الفريق.

ستُجرى مباراتا نصف نهائي كأس فرنسا في الثاني من أفريل المقبل.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز