10 فبراير 2024 - 18:14

بالفيديو .. أسيست هدف فرانكفورت من فارس شعيبي

قدم الدولي الجزائري فارس شعيبي تمريرة حاسمة، في مواجهة فريقه أينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم، اليوم السبت، في إطار الجولة 21 من البوندسليغا الألمانية.

وشارك شايبي أساسي في المواجهة، وقدم تمريرة الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وبهذه التمريرة الحاسمة، يكون شايبي قد وصل إلى “الأسيست” رقم 08 هذا الموسم، بعد أن بصم مع تولوز في بداية الموسم في “الليغ1” على تمريرة حاسمة في الجولة الأولى أمام نانت.

وبعد إنتقاله الى فرانكفورت بصم شايبي، على 7 تمريرات حاسمة، منها ثلاث في البوندسليغا، و أربع تمريرات حاسمة في دوري المؤتمرات.

كما سجل شايبي هذا الموسم هدفين في كل المنافسات هذا الموسم مع فريقه الألماني.

نجاح اللاعب في تسجيل الأهداف بشكل متواصل٫ أو لنقل بعدد محترم٫ هو أمر يجعله بكل تأكيد قطعة مؤثرة في فريقه٫ ومن جانب أخر يساهم في تسليط الأضواء عليه بشكل أكبر٫ ولنا في فارس شايبي مثال بسيط عن فكرة جانبية يراد إيصالها بخصوص لاعبينا تحديدا .


الدولي الجزائري قدم 7 تمريرات حاسمة مع إنتراخت فرانكفورت في جميع المسابقات خلال هذا الموسم (+1 مع تولوز في بداية الموسم), ليتجاوز ما حققه في الموسم الماضي الذي كان مميزا له (7 أسيست) .


لكننا لا نرى نفس الإهتمام والتركيز الذي كان عليه في الموسم الماضي٫ لأن الفرق يكمن في عدد أهدافه المسجلة بألوان فريقه٫ ففي هذا الموسم سجل هدفين فقط٫ اما في الموسم الماضي فقد سجل ثمانية أهداف٫ وهو ما جعل تأثيره يظهر بشكل أكبر٫ ويسرق الأنظار من البقية .


مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز