رونار : لا يمكن رفض تدريب المنتخب الجزائري - خدمة نيوز
أفاد الإعلامي الجزائري بوزيان أمالو، اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار أبدى استعداده لتدريب المنتخب الوطني الجزائري. وقال أمالو، في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تواصلت قبل قليل مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الملقب بالثعلب، وسألته عن إمكانية تدريب الجزائر، لم يتردد في الترحيب بذلك". وأضاف أمالو: "رونار ينتظر اتصالا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للتفاوض بشأن التعاقد معه". وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يدرس تعيين هيرفي رونار مدربا للمنتخب الوطني، خلفا للمدرب جمال بلماضي الذي استقال من منصبه بعد الإقصاء من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار. وحقق رونار العديد من النجاحات مع المنتخبات التي دربها، حيث قاد منتخب زامبيا إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2012، ومنتخب ساحل العاج إلى المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية عام 2015.
24 يناير 2024 - 11:23

رونار : لا يمكن رفض تدريب المنتخب الجزائري

أفاد الإعلامي الجزائري بوزيان أمالو، اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار أبدى استعداده لتدريب المنتخب الوطني الجزائري.

وقال أمالو، في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي : “تواصلت قبل قليل مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الملقب بالثعلب، وسألته عن إمكانية تدريب الجزائر، لم يتردد في الترحيب بذلك”.

وأضاف أمالو: “رونار ينتظر اتصالا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للتفاوض بشأن التعاقد معه”.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يدرس تعيين هيرفي رونار مدربا للمنتخب الوطني.

خلفا للمدرب جمال بلماضي الذي استقال من منصبه بعد الإقصاء من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وحقق رونار العديد من النجاحات مع المنتخبات التي دربها، حيث قاد منتخب زامبيا إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 2012.

ومنتخب ساحل العاج إلى المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية عام 2015.

بلماضي الذي قدم استقالته في غرف حفـظ الملابس للاعبيه مودعًا، حتى هذه اللحظة لم يلتق بوليد صادي بعد وبالتالي فهو غير مستقيل رسميًا.

في انتظار كيفية انهاء التعاقد معه (إقالة، استقالة أو رحيل بالتراضي) ومغادرته من هناك إلى قطر كما تريد السلطات (هو يريد المجيء وعقد ندوة صحفية)، حتى ذلك الوقت بدأت “الفاف” تفكر في خليفته، ضيق الوقت يرجح كفة مدرب عارف بأفريقيا والفرنسي هيرفي رونار أول مدرب على طاولة رئيس الإتحادية.

علما أنه يدرب منتخب فرنسا للسيدات ومتعاقد حتى شهر أوت 2024 مع الاتحاد الفرنسي، كما يملك اتصالا جادًا من الإتحاد الإيفواري.

قد يكون من الصعب قدوم هيرفي رونار المتعاقد حاليا، وعلى العموم سيقود “الخضر” في المرحلة المقبلة إن شاء الله مدرب سبق له العمل في قارة أفريقيا.

مقالات ذات صلة

  • وليد صادي

    اكثر من 13 دولة تريد تغيير الأوضاع في الكاف و رئيس الفاف وليد صادي مرشح بقوة لرئاسة الكاف”

    8 مايو 2024 - 08:33
    لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز