وأخيرا ظهور الحارس مبولحي بعد إعلان الفاف إصابته - خدمة نيوز
عاد اليوم، الأربعاء 08 جانفي 2024، الحارس وهاب رايس مبولحي، لجو التدريبات في تربص المنتخب الوطني المقام بالطوغو، تحضيرا لكأس أمم إفريقيا 2024. ويأتي ذلك بعد غيابه عن مران التدريبات لعدة أيام بسبب إصابة تعرض لها، مع غيابه عن مباراة الطوغو الأولى أمس الجمعة. وشارك مبولحي في الحصة التدريبية اليوم، بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أية علامات للإصابة. ومن المتوقع أن يشارك مبولحي في مباراة الجزائر وبورندي الودية، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لاختبار جاهزيته للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024. أهمية عودة مبولحي تعد عودة مبولحي لجو التدريبات، خبرا سارا للمنتخب الجزائري، حيث يعتبر من أهم العناصر في الفريق، ويتمتع بتجربة كبيرة في البطولات الدولية. وكانت إصابة مبولحي، قد شكلت ضربة موجعة للمنتخب الجزائري، خاصة وأن الفريق يستعد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024، التي تعتبر من أهم البطولات القارية. ويعتبر مبولحي، هو الحارس الأساسي للمنتخب الجزائري، وقاد الفريق للفوز بكأس أمم إفريقيا 2019، في مصر.
7 يناير 2024 - 20:14

وأخيرا ظهور الحارس مبولحي بعد إعلان الفاف إصابته

عاد اليوم، الاحد 7 جانفي 2024، الحارس وهاب رايس مبولحي، لجو التدريبات في تربص المنتخب الوطني المقام بالطوغو، تحضيرا لكأس أمم إفريقيا 2024.

ويأتي ذلك بعد غيابه عن مران التدريبات لعدة أيام بسبب إصابة تعرض لها، مع غيابه عن مباراة الطوغو الأولى أمس الجمعة.

وشارك مبولحي في الحصة التدريبية اليوم، بشكل طبيعي، ولم تظهر عليه أية علامات للإصابة.

ومن المتوقع أن يشارك مبولحي في مباراة الجزائر وبورندي الودية، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لاختبار جاهزيته للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024.

تعد عودة مبولحي لجو التدريبات، خبرا سارا للمنتخب الجزائري، حيث يعتبر من أهم العناصر في الفريق، ويتمتع بتجربة كبيرة في البطولات الدولية.

وكانت إصابة مبولحي، قد شكلت ضربة موجعة للمنتخب الجزائري، خاصة وأن الفريق يستعد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2024، التي تعتبر من أهم البطولات القارية.

ويعتبر مبولحي، هو الحارس الأساسي للمنتخب الجزائري، وقاد الفريق للفوز بكأس أمم إفريقيا 2019، في مصر.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز