15 يناير 2024 - 22:21

ملخص مباراة الجزائر و أنغولا كأس افريقيا 2024

فشل المنتخب الوطني الجزائري في تحقيق أول انتصار له في كأس أمم أفريقيا 2024، بعد أن تعادل مع منتخب أنغولا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على ملعب السلام في مدينة بواكي بساحل العاج.

سجل للجزائر بغداد بونجاح في الدقيقة 39 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل منتخب أنغولا عن طريق كريستوفاو باسيينسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وكانت المباراة متكافئة نسبيا بين الفريقين، حيث سيطر المنتخب الجزائري على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف.

وحسب المحللين، كان أداء النجمين رياض محرز ونبيل بن طالب مخيبا، حيث لم يقدما المستوى المتوقع منهما، خاصة محرز الذي كان بعيدا عن مستواه المعهود.

وعلى الجانب الآخر، قدم منتخب أنغولا أداء جيدا، وخلق عدة فرص خطيرة على مرمى المنتخب الجزائري، لكنه لم يتمكن من استغلالها.

وجاء اختيار اللاعب فارس شعيبي كأفضل لاعب في المباراة، بعد المستوى المميز الذي قدمه، خاصة في الشوط الثاني.

يعتبر التعادل المخيب أمام منتخب أنغولا بمثابة ضربة موجعة للمنتخب الجزائري، الذي كان يسعى إلى تحقيق بداية قوية في البطولة.

ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال أمام المنتخب الجزائري فرصة كبيرة للتأهل إلى دور الـ16، حيث سيواجه في الجولة الثانية منتخب بوركينافاسو

ولكن من أجل تحقيق الفوز على منتخب بوركينافاسو، سيحتاج المنتخب الجزائري إلى تقديم أداء أفضل من الأداء الذي قدمه أمام منتخب أنغولا.

وعلى وجه الخصوص، سيحتاج المنتخب الجزائري إلى عودة النجمين رياض محرز و نبيل بن طالب إلى مستواهما المعهود، مع عوجة عمورة ؛إذا أراد تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ16.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز