مدرب إيطاليا السابق يُعلن ترشحه لتدريب المنتخب الجزائري - خدمة نيوز
كشفت تقارير إعلامية أن المدرب الإيطالي، تشيزاري برانديلي، عرض خدماته على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ليكون مدربا للمنتخب الجزائري الأول. وذكرت قناة الشروق نيوز في برنامجها الخاص بالكان “أفريكا شو” أن برانديلي تم عرض سيرته الذاتية من طرف أحد المناجرة على مسؤولي الاتحاد الجزائري، لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الجزائري خلفا لجمال بلماضي. وسبق لبرانديلي أن درب منتخب إيطاليا في الفترة الممتدة ما بين 2010 و2014، حيث نجح في قيادة “السكوادرا أزور” إلى نهائي يورو 2012، لكنه خرج من الدور الأول في مونديال البرازيل 2014. وسبق لبرانديلي أن درب العديد من الأندية الأوروبية، على غرار روما، بارما، فيورنتينا، غلطة سراي، وفالنسيا. ويعتبر برانديلي من المدربين المخضرمين، ولديه خبرة كبيرة في التدريب، حيث درب عددا من المنتخبات والأندية الأوروبية الكبرى. ويأتي عرض برانديلي لخدماته للاتحاد الجزائري، في الوقت الذي يبحث فيه الاتحاد عن بديل لجمال بلماضي، الذي ينتهي عقده مع المنتخب الجزائري في نهاية الشهر الجاري. وتترقب الجماهير الجزائرية النتيجة النهائية لمفاوضات الاتحاد الجزائري مع بلماضي، حيث يأمل الكثيرون في استمرار بلماضي في منصبه، لما حققه من إنجازات مع المنتخب الجزائري في الفترة الماضية. وإذا قرر الاتحاد الجزائري إقالة بلماضي، فسوف يكون برانديلي من أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الجزائري.
31 يناير 2024 - 13:23

مدرب إيطاليا السابق يُعلن ترشحه لتدريب المنتخب الجزائري

كشفت تقارير إعلامية أن المدرب الإيطالي، تشيزاري برانديلي، عرض خدماته على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ليكون مدربا للمنتخب الجزائري الأول.

وذكرت قناة الشروق نيوز في برنامجها الخاص بالكان “أفريكا شو” أن برانديلي تم عرض سيرته الذاتية من طرف أحد المناجرة على مسؤولي الاتحاد الجزائري، لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الجزائري خلفا لجمال بلماضي.

وسبق لبرانديلي أن درب منتخب إيطاليا في الفترة الممتدة ما بين 2010 و2014، حيث نجح في قيادة “السكوادرا أزور” إلى نهائي يورو 2012، لكنه خرج من الدور الأول في مونديال البرازيل 2014.

وسبق لبرانديلي أن درب العديد من الأندية الأوروبية، على غرار روما، بارما، فيورنتينا، غلطة سراي، وفالنسيا.

ويعتبر برانديلي من المدربين المخضرمين، ولديه خبرة كبيرة في التدريب، حيث درب عددا من المنتخبات والأندية الأوروبية الكبرى.

ويأتي عرض برانديلي لخدماته للاتحاد الجزائري، في الوقت الذي يبحث فيه الاتحاد عن بديل لجمال بلماضي، الذي ينتهي عقده مع المنتخب الجزائري في نهاية الشهر الجاري.

وتترقب الجماهير الجزائرية النتيجة النهائية لمفاوضات الاتحاد الجزائري مع بلماضي، حيث يأمل الكثيرون في استمرار بلماضي في منصبه، لما حققه من إنجازات مع المنتخب الجزائري في الفترة الماضية.

وإذا قرر الاتحاد الجزائري إقالة بلماضي، فسوف يكون برانديلي من أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز