رفيق غويتان يقترب من تمثيل المنتخب الجزائري
27 يناير 2024 - 19:47

رفيق غويتان يقترب من تمثيل المنتخب الجزائري

كشف موقع LGDFennec عن اهتمام الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتعاقد مع المهاجم الفرانكو جزائري رفيق غويتان لاعب إستوريل البرتغالي، وذلك من أجل تمثيل المنتخب الوطني الجزائري خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الموقع، فقد اتصل الاتحاد الجزائري برئاسة وليد صادي بغويتان من أجل إقناعه بمشروع المنتخب الوطني، وبحسب مصادر أخرى، فقد تم تقديم عرض رسمي لللاعب.

ويبدو أن غويتان مهتم باللعب للمنتخب الجزائري، حيث سبق له أن أعرب عن ذلك في تصريحات سابقة، وقال إنه سيختار المنتخب الذي سيشعر أنه الأفضل له.

وإذا تم التعاقد مع غويتان، فسوف يمثل إضافة مهمة للمنتخب الوطني الجزائري، حيث أنه لاعب موهوب وهداف، ويلعب في أحد أفضل الدوريات الأوروبية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تعاقد الاتحاد الجزائري مع غويتان خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يشارك اللاعب في المباريات الدولية القادمة للمنتخب، والتي ستكون خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز