8 يناير 2024 - 08:34

حاليلوزيتش ينتصر لـ بلماضي و يقصف المحللين بالثقيل

أعرب المدرب السابق للمنتخب الجزائري، وحيد حاليلوزيدش، عن إعجابه بجهود جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الحالي، في توليه منصب المدير الفني للمنتخب الجزائري.

وأشاد حاليلوزيدش بالإنجاز الملحوظ الذي حققه بلماضي في قيادة المنتخب الجزائري للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في مصر.

وقال حاليلوزيدش: “أعتقد أن بلماضي مدرب رائع، وقد أثبت ذلك في السنوات الأخيرة. لقد قاد المنتخب الجزائري لتحقيق نتائج رائعة، بما في ذلك الفوز بكأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف: “بلماضي لديه خبرة كبيرة في كرة القدم، وهو يفهم جيدًا كيفية التعامل مع اللاعبين وتحفيزهم. لقد أنشأ فريقًا منسجمًا وقويًا، وهو يستحق التقدير على ما حققه”.

وأشار حاليلوزيدش إلى أن بلماضي يواجه تحديات كبيرة في الحفاظ على نجاح المنتخب الجزائري، لكنه يعتقد أن بلماضي قادر على تحقيق ذلك.

وقال حاليلوزيدش: “بلماضي يعرف أن كل فريق يجب أن يستمر في العمل الجاد لتحقيق النجاح. هناك دائمًا تحديات جديدة يجب مواجهتها، لكنني أعتقد أن بلماضي لديه القدرة على التغلب على هذه التحديات”.

وأكد حاليلوزيدش أن قدرة بلماضي على استخدام التكتيكات الصحيحة لعبت دورًا حاسمًا في تحقيق الأداء المستمر والمميز للمنتخب الجزائري.

وقال حاليلوزيدش: “بلماضي يفهم كرة القدم بشكل جيد، وهو يعرف كيفية استخدام اللاعبين وقدراتهم لتحقيق أفضل النتائج. هذا هو سبب نجاحه في السنوات الأخيرة”.

وتعد تصريحات حاليلوزيدش تقديرًا كبيرًا لجهود بلماضي، الذي يعتبر من أفضل المدربين في أفريقيا على خلاف ما يتعرض له من انتقاد غير مبرر من بعض المنتقدين . كما تؤكد هذه التصريحات أن بلماضي يحظى باحترام كبير من اللاعبين المحترفين، وهو عامل أساسي في استمرار نجاح المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز