المنتخب الوطني يتعرض للجوسسة عن طريق "الدرون" في أول حصة بكوت ديفوار
10 يناير 2024 - 19:17

توقيف شخص يتجسس على الخضر بطائرة درون في كوت ديفوار

ألقت الشرطة الإيفوارية القبض على شخص مجهول الهوية، كان يحاول التجسس على المنتخب الجزائري خلال حصته التدريبية الأولى التي أجراها في مدينة بواكي، استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2024.

وبحسب ما أوردته صحيفة “النهار” الجزائرية، فإن المتجسس كان يستخدم طائرة مسيرة (درون) لتصوير الحصة التدريبية، والتي جرت وسط تشديدات أمنية كبيرة بطلب من المدرب جمال بلماضي.

وأكدت الصحيفة أن الشرطة الإيفوارية تبحث عن هوية المتجسس، الذي من المحتمل أن يكون من أحد المنتخبات المنافسة للمنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من انتقاد الناخب الوطني جمال بلماضي، لوسائل الإعلام الجزائرية، بسبب انتقادها للمنتخب قبل انطلاق البطولة.

وشدد بلماضي على ضرورة أن تكون هناك أجواء إيجابية قبل انطلاق البطولة، حتى يتمكن المنتخب من التركيز على التحضيرات والمباريات.

مقالات ذات صلة

  • رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44
    يُلقّب بـ "كريم بن زيما في طور الصنع". يلعب غويري في مركز المهاجم، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

    أمين غويري في الدوري الفرنسي “كريم بن زيما في طور الصنع”

    18 مارس 2024 - 16:29
    مع تقدم سنّ أبرز مهاجمي المنتخب الوطني الجزائري، مثل إسلام سليماني وبغداد بونجاح، حان الوقت للبحث عن مواهب جديدة تُعزّز خط الهجوم. وفي هذا السياق، سأقدم لكم اليوم بعض المهاجمين من أصول جزائرية الذين يُقدمون عروضًا مميزة مع فرقهم في أوروبا، وهم: 1. محمد بن شيخ (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي ستراسبورغ في الدوري الفرنسي. لعب 3 مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم، سجل فيها هدفًا واحدًا. يلعب أيضًا مع الفريق الثاني لفئة أقل من 19 سنة. 2. إبراهيم مازا (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي هيرتا برلين في الدرجة الثانية الألمانية. عاد مؤخرًا من إصابة، ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول. سجل هدفًا واحدًا في الدوري. 3. يانيس صنهاجي (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع الفريق الثاني لنادي ريال بيتيس الإسباني. سجل 6 أهداف هذا الموسم في الدوري. 4. سفيان عاشور (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كالياري في الدوري الإيطالي. سجل 8 أهداف هذا الموسم، 7 منها في الدوري و1 في الكأس. 5. أمين مسوسة (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2004، يلعب مع نادي فيل فرانش في الدرجة الثالثة الفرنسية (معار من نادي ليل). لعب مباراتين مع الفريق الأول لنادي ليل، سجل فيهما هدفًا واحدًا. سجل 6 أهداف مع الفريق الثاني لنادي ليل. لعب 4 مباريات مع فيل فرانش، سجل فيها هدفًا واحدًا. 6. أمين شياخة (مهاجم - 17 سنة): من مواليد 2006، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كوبنهاغن الدنماركي. سجل 14 هدفًا هذا الموسم، 7 منها في دوري أبطال أوروبا للشباب و7 أخرى في الدوري الدنماركي للشباب. يُعدّ هؤلاء اللاعبون من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، ويمتلكون إمكانيات كبيرة لِتُعزّز هجوم المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل. وبدعمٍ من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وتوجيهٍ من الطاقم الفني الجديد، يُمكن لهؤلاء اللاعبين أن يُصبحوا نجومًا في سماء الكرة الجزائرية والعالمية.

    مهاجمون من أصول جزائرية يزخرون بالمواهب الصاعدة في أوروبا

    6 مارس 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز