المنتخب الوطني الجزائري كأس افريقيا 2024
8 يناير 2024 - 17:23

بُشرى للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2024

بمثابة بشرى للمنتخب الوطني الجزائري، حيث سيلعب المباراة الأولى أمام أنغولا، والثانية أمام بوركينا فاسو، بالقميص الأبيض.

ويعتقد أنصار المنتخب الجزائري أن القميص الأبيض فأل خير على المنتخب في إفريقيا، حيث حقق المنتخب الجزائري الفوز في العديد من المباريات المهمة بالقميص الأبيض، أبرزها الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

وسيلعب المنتخب الجزائري أمام منافسه الأخير موريتانيا بالقميص الأخضر.

تلقت كتيبة “محاربي الصحراء” أخبارا سارة في اليومين الأخيرين، بخصوص خرجات منافسيها في المجموعة الرابعة، تحضيرا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتعثرت المنتخبات الثلاثة المنافسة لمنتخب الجزائر في العرس القاري المقبل، وتعرضت لخيبات الأمل في أولى مبارياتها التحضيرية لخوض “كان” كوت ديفوار، حيث تباينت النتائج بين التعثر والخسارة.

علما أنه سيكون المنافس الأول لكتيبة “الخضر” في دور المجموعات، تعثر منتخب أنغولا سلبا في مباراة ودية لعبها أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وبالنتيجة ذاتها أنهى منتخب موريتانيا مباراته الودية أمام تونس، التي فقد فيها لاعبه عبد الله محمود المقرر أن يغيب نهائيا عن “كان” كوت ديفوار بعد تعرضه لكسرين في يده اليسرى.

أما منتخب بوركينافاسو أقوى منافس “أفناك الصحراء” ضمن المجموعة الرابعة، بحسب رأي كثرين، فقد تعرض للخسارة وديا بنتيجة هدفين لهدف أمام منتخب إيران.

وتعد كتيبة “محاربي الصحراء” المنتخب الوحيد إلى حد الآن، من بين منتخبات المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2024، الذي فاز في مباراته الودية الأولى.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز