27 يناير 2024 - 12:50

أول قرار من بن رحمة بعد إستقالة بلماضي من المنتخب الوطني

اتّخذ اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قرارا، عشية إسدال ستار سوق الانتقالات الشتوية.

ويرتبط المهاجم بن رحمة (28 سنة) مع نادي وست هام الإنجليزي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في صيف 2026.

وغادر بن رحمة مقرّ السّكن الخاص به، والذي يقع في مقاطعة إسكس الإنجليزية، الأمر الذي يُنبّئ بِرحيل مُحتمل للدولي الجزائري عن نادي وست هام الإنجليزي. علما أن المقاطعة غير بعيدة عن العاصمة لندن، حيث يقع مقرّ الفريق.

وفي أحدث تقرير نشره بِهذا الشّأن الموقع الإنجليزي “كلارت آند هيو”، فإن إدارة نادي “المطارق” مُتحمّسة لِجلب لاعب بديل لِبن رحمة، مُمثّل في اللاعب الغاني الفتيِّ إبراهيم عصمان مهاجم نادي نوردشيلاند الدانماركي.

وأضاف أن مسؤولي نادي وست هام استلموا عرضَين من فريقَي مرسيليا وليون الفرنسيَين، للاستفادة من خدمات بن رحمة، لكن الردّ كان سلبيا. مُوضّحا أن إدارة النادي الإنجليزي تشترط تسريح نهائي لِبن رحمة، بِسعر لا يقلّ عن 20 مليون أورو.

بينما اقترح مسؤولو الفريقَين الفرنسيَين صيغة الإعارة حتّى الـ 30 من جوان المقبل، مع إمكانية شراء العقد في الصّيف المقبل.

الجدير بالذكر أن بن رحمة لم يكن معنيا بالمشاركة في كأس افريقيا 2024 ، بسبب خلافه مع بلماضي و ينتظر أن يحجز بن رحمة مكانة اساسية مع ناديه لضمان تواجده مع الخضر مستقبلا.

مقالات ذات صلة

  • رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44
    يُلقّب بـ "كريم بن زيما في طور الصنع". يلعب غويري في مركز المهاجم، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

    أمين غويري في الدوري الفرنسي “كريم بن زيما في طور الصنع”

    18 مارس 2024 - 16:29
    مع تقدم سنّ أبرز مهاجمي المنتخب الوطني الجزائري، مثل إسلام سليماني وبغداد بونجاح، حان الوقت للبحث عن مواهب جديدة تُعزّز خط الهجوم. وفي هذا السياق، سأقدم لكم اليوم بعض المهاجمين من أصول جزائرية الذين يُقدمون عروضًا مميزة مع فرقهم في أوروبا، وهم: 1. محمد بن شيخ (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي ستراسبورغ في الدوري الفرنسي. لعب 3 مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم، سجل فيها هدفًا واحدًا. يلعب أيضًا مع الفريق الثاني لفئة أقل من 19 سنة. 2. إبراهيم مازا (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي هيرتا برلين في الدرجة الثانية الألمانية. عاد مؤخرًا من إصابة، ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول. سجل هدفًا واحدًا في الدوري. 3. يانيس صنهاجي (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع الفريق الثاني لنادي ريال بيتيس الإسباني. سجل 6 أهداف هذا الموسم في الدوري. 4. سفيان عاشور (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كالياري في الدوري الإيطالي. سجل 8 أهداف هذا الموسم، 7 منها في الدوري و1 في الكأس. 5. أمين مسوسة (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2004، يلعب مع نادي فيل فرانش في الدرجة الثالثة الفرنسية (معار من نادي ليل). لعب مباراتين مع الفريق الأول لنادي ليل، سجل فيهما هدفًا واحدًا. سجل 6 أهداف مع الفريق الثاني لنادي ليل. لعب 4 مباريات مع فيل فرانش، سجل فيها هدفًا واحدًا. 6. أمين شياخة (مهاجم - 17 سنة): من مواليد 2006، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كوبنهاغن الدنماركي. سجل 14 هدفًا هذا الموسم، 7 منها في دوري أبطال أوروبا للشباب و7 أخرى في الدوري الدنماركي للشباب. يُعدّ هؤلاء اللاعبون من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، ويمتلكون إمكانيات كبيرة لِتُعزّز هجوم المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل. وبدعمٍ من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وتوجيهٍ من الطاقم الفني الجديد، يُمكن لهؤلاء اللاعبين أن يُصبحوا نجومًا في سماء الكرة الجزائرية والعالمية.

    مهاجمون من أصول جزائرية يزخرون بالمواهب الصاعدة في أوروبا

    6 مارس 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز