ايت نوري بلماضي
3 يناير 2024 - 17:17

آيت نوري يزيد من متاعب بلماضي قبل كأس افريقيا 2024

غاب ريان آيت نوري، ظهير أيسر المنتخب الجزائري ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي، عن الحصة التدريبية المسائية للمنتخب الجزائري، أمس الثلاثاء، ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا في العاصمة التوغولية لومي، استعدادًا لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وجاء غياب آيت نوري بسبب معاناته من الزكام، حيث قرر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إراحته وإعفاءه من التدريبات إلى حين التعافي بشكل نهائي.

ويأمل بلماضي أن يتعافى آيت نوري سريعًا، حتى يكون حاضرًا في الحصص التدريبية المقبلة، ويتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب التوغولي الودية.

والمقررة يوم الجمعة المقبل، وهي المواجهة التي يعول عليها مدرب الخضر كثيرًا من أجل اختبار جاهزية لاعبيه قبل أيام قليلة عن انطلاق كأس أمم أفريقيا.

يعد ريان آيت نوري أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الجزائري، حيث يمتلك إمكانيات فنية عالية، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وقدم آيت نوري مستويات مميزة هذا الموسم مع نادي وولفرهامبتون، حيث يشارك اساسيا مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

ويأمل بلماضي أن يكون آيت نوري جاهزًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024، حيث يعد من العناصر المهمة في تشكيلة المنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز