لاعبي المنتخب الوطني الجزائري كاس افريقيا 2024
16 ديسمبر 2023 - 19:40

لاعبون يحطمون مشاعر بلماضي قبل كأس افريقيا 2024

يدخل المنتخب الجزائري بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار، وهو يعاني من مشاكل كبيرة في خط الدفاع. باستثناء رامي بن سبعيني، الذي يقدم مستويات كبيرة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مع ناديه بروسيا دورتموند، فإن بقية المدافعين الجزائريين في حالة كارثية.

عيسى ماندي

كان عيسى ماندي يعاني من إصابة في الركبة، حيث تعرض للإصابة خلال التربص الماضي للمنتخب الجزائري في نوفمبر الماضي. عاد ماندي من الإصابة يوم الخميس الماضي، لكنه مازال غير جاهز بنسبة 100٪.

محمد أمين توغاي

يقدم محمد أمين توغاي مستويات سيئة للغاية مع ناديه الترجي التونسي. تراجع مستواه كثيرا، ولا يبدو أنه جاهز للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يوسف عطال

تم إيقاف يوسف عطال عن ممارسة كرة القدم من قبل القضاء الفرنسي، بعد دعمه القضية الفلسطينية. مهدد عطال بعقوبة السجن لمدة سنة كاملة.

ريان أيت نوري

تعرض ريان أيت نوري لإصابة في الكاحل، أبعدته عن الميادين لمدة أسبوع. عاد أيت نوري يوم أمس الجمعة إلى التدريبات الجماعية لناديه وولفرهامبتون الإنجليزي، وسيكون متاحًا لاختيارات المدرب الإسباني.

أحمد طوبة

لم يشارك أحمد طوبة في أخر 8 مباريات خاذها فريقه ليتشي في الدوري الإيطالي الممتاز لهذا الموسم الجاري. وضعية طوبة معقدة للغاية، ولا يبدو أنه جاهز للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

استدعاء فوزي غلام وجمال بن العمري

من المتوقع أن يقوم الناخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، باستدعاء فوزي غلام لاعب نادي هاتاي سبورت التركي، ومدافع نادي مولودية الجزائر، جمال بن العمري، لتعزيز صفوف دفاع المنتخب الوطني الجزائري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

خطورة الوضع

يشكل الوضع المتردي لخط دفاع المنتخب الجزائري خطرًا حقيقيًا على حظوظ المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية. يحتاج بلماضي إلى إيجاد حلول سريعة، إذا أراد المنتخب الجزائري الدفاع عن لقبه في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز