جوارديولا يدافع عن محرز بعد استبعاده من جوائز الكاف - خدمة نيوز
جوارديولا يدافع عن محرز بعد استبعاده من جوائز الكاف
23 ديسمبر 2023 - 14:50

جوارديولا يدافع عن محرز بعد استبعاده من جوائز الكاف

دافع بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رياض محرز، لاعب المنتخب الجزائري، بعد استبعاده من جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) في العام الحالي.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بعد تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية، قال جوارديولا: “بالتأكيد لن ننسى رياض محرز بعد تحقيق لقب مونديال الأندية، فهو أحد اللاعبين الذين ساعدونا في الوصول لهذا المكان وأشكره على ذلك”.

وأضاف جوارديولا: “أعتقد أن رياض محرز لاعب رائع، وقد قدم مستويات مميزة مع السيتي والمنتخب الجزائري. إنه لاعب مؤثر للغاية، ويستطيع صناعة الفارق في أي مباراة”.

تأتي هذه التصريحات من جوارديولا ردا على ممارسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي أقصت محرز من جوائزها على الرغم من تحقيقه الثلاثية مع السيتي في الموسم الماضي، والتي ضمت لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان محرز قد فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا في عام 2016، لكنه لم يدخل قائمة المرشحين للجائزة في 2023، حيث تم اختيارالنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي كأفضل لاعب في أفريقيا.

ويرى العديد من المتابعين أن استبعاد محرز من جوائز الكاف كان قرارا غير عادل، ويعكس عدم اهتمام الاتحاد الإفريقي باللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في أوروبا.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز