الصحافة الايطالية .. بن ناصر تحدى البرتكول الصحي للتواجد مع الخضر في "الكان" - خدمة نيوز
لسنا وحدنا من كنا ننتظر هذه اللحظة المميزة (كـ جزائريين)، فـ هنالك يوجد الألاف الذين عبروا عن ذلك قبلنا في "السان سيرو"، أين وقفوا لإستقباله بكل حماس، ولم تنسيهم الأشهر الـ8 التى غاب فيها كيف يهتفوا بـ إسمه، فـ قاموا بخطوة تدل على أنهم متشوقون لمشاهدته بينهم سريعا ... لا يوجد أي خبر مهم يستحق أن ينشر، ولا يوجد أي كلام يجب كتابته هنا، غير أن إسماعيل بن ناصر محبوب الجميع، قد عاد للعب مجددا، وفي هذه العبارات قد نفتقد لكل الكلمات التى تعبر عن سعادتنا الحقيقة بـ رؤيته يعود بعد كل هذا الغياب، فهو شخص ولاعب له مكانة خاصة جدا ... في تلك الثواني التى سبقت دخوله بكل تأكيد قد مر عليه شريط سريع لما حدث له، وكيف عانى وكافح وإجتهد وعمل من أجل أن يقف في ذلك المكان سهرة اليوم، وهو يعرف بأن عليه الحذر ومازال أمامه خطوات عديدة لكي يعود كما كان، ويلعب بطريقته التى جعلته مهما ومحبوبا ... أنت لا تعرف حجم الـفراغ الـذي تركـته يا إسـماعيل ... لقد إنطفئت الكثير من الأنوار في غيابك يا بن ناصر ...
3 ديسمبر 2023 - 11:22

الصحافة الايطالية .. بن ناصر تحدى البرتكول الصحي للتواجد مع الخضر في “الكان”

قالت تقارير اعلامية ايطالية أن نجم ميلان اسماعيل بن ناصر عمل المستحيل للعودة للملاعب ليس من أجل فريقه بقدر دعم كتيبة الخضر في كأس افريقيا.

واضافت ذات المصادر بأن بن ناصر تحدى البرتكول الصحي وعاد قبل الوقت المحدد على الرغم من خطورة الاصابة التي تعرض لها

لسنا وحدنا من كنا ننتظر هذه اللحظة المميزة (كـ جزائريين)، فـ هنالك يوجد الألاف الذين عبروا عن ذلك قبلنا في “السان سيرو”، أين وقفوا لإستقباله بكل حماس.

ولم تنسيهم الأشهر الـ8 التى غاب فيها كيف يهتفوا بـ إسمه، فـ قاموا بخطوة تدل على أنهم متشوقون لمشاهدته بينهم سريعا .


لا يوجد أي خبر مهم يستحق أن ينشر، ولا يوجد أي كلام يجب كتابته هنا، غير أن إسماعيل بن ناصر محبوب الجميع، قد عاد للعب مجددا.

وفي هذه العبارات قد نفتقد لكل الكلمات التى تعبر عن سعادتنا الحقيقة بـ رؤيته يعود بعد كل هذا الغياب، فهو شخص ولاعب له مكانة خاصة جدا …
في تلك الثواني التى سبقت دخوله بكل تأكيد قد مر عليه شريط سريع لما حدث له، وكيف عانى وكافح وإجتهد وعمل من أجل أن يقف في ذلك المكان سهرة أمس.

وهو يعرف بأن عليه الحذر ومازال أمامه خطوات عديدة لكي يعود كما كان، ويلعب بطريقته التى جعلته مهما ومحبوبا .

مقالات ذات صلة

  • المنتخب الوطني

    جدول المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات مونديال 2026

    24 يونيو 2024 - 17:55
    الدوحة، قطر: حسمت تقارير إعلامية اليوم، مصير المدرب الجزائري جمال بلماضي، حيث سيتولى تدريب نادي الشمال القطري خلال الموسم الكروي 2024/2025.

    بلماضي مدربا لـ بغداد بونجاح في الشمال القطري

    24 يونيو 2024 - 12:45
    يسودّ القلق أوساط الاتحادات الأفريقية لكرة القدم ومحبي الساحرة المستديرة في القارة السمراء، بعد أنباء عن تواصلاتٍ بين رؤساء بعض الاتحادات ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "باتريس موتسيبي".

    منتخبات و لاعبون يهددون الكاف بمقاطعة كأس افريقيا 2025 بالمغرب

    24 يونيو 2024 - 11:48

    رسالة غامضة من محرز ترهن عودته للمنتخب الوطني

    24 يونيو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز