الاعلامي مراد بوطاجين: على بلماضي أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين
25 ديسمبر 2023 - 19:18

الإعلامي مراد بوطاجين : على بلماضي أن يتحلى بثقافة التواصل مع الصحفيين

أكد الإعلامي مراد بوطاجين، أن على جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الوطني الجزائري، أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين، وذلك من أجل بناء علاقة إيجابية مع الرأي العام.

وقال بوطاجين، في تصريحات إعلامية، إن بلماضي يتمتع بشخصية قوية، ويرفض التنازل عن مبادئه، وهو ما يحترمه، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون متكبرًا أو مغرورًا.

وأضاف بوطاجين أن بلماضي يجب أن يدرك أن الصحفيين هم جزء من المنظومة الإعلامية التي تساهم في الترويج للمنتخب الوطني، ويجب أن يكون على استعداد للتواصل معهم بشكل أفضل على الرغم من ان بعضهم من اشباه الصحفيين .

وأوضح بوطاجين أن هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لبلماضي بناء علاقة إيجابية مع الصحفيين، مثل عقد مؤتمرات صحفية بشكل منتظم، وتوفير الوقت للإجابة على أسئلة الصحفيين، واحترام آرائهم.

وختم بوطاجين تصريحاته قائلًا إن بلماضي يجب أن يدرك أن الرأي العام هو من يحكم على نجاحه أو فشله، وعليه أن يسعى دائمًا إلى كسب تأييد الجماهير.

أتفق مع الإعلامي مراد بوطاجين في أن على جمال بلماضي أن تكون له ثقافة التواصل مع الصحفيين.

فبلماضي هو مدرب منتخب الجزائر، وهو يمثل صورة الجزائر في الخارج، وعليه أن يكون على استعداد للتواصل مع الرأي العام بشكل أفضل.

وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها لبلماضي بناء علاقة إيجابية مع الصحفيين، وعليه أن يختار الطريقة التي تناسبه.

ولكن من المهم أن يدرك بلماضي أن التواصل مع الصحفيين ليس مجرد واجب، بل هو فرصة أيضًا للتواصل مع الجماهير وشرح خططه وأفكاره، وبناء علاقة ثقة معهم.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز