المنتخب الوطني بدون هزيمة في سنة 2023 - خدمة نيوز
نتائج المنتخب الوطني الجزائري سنة 2023 بدون هزيمة
19 نوفمبر 2023 - 16:48

المنتخب الوطني بدون هزيمة في سنة 2023

نجح المنتخب الوطني في الخروج من سنة 2023 بدون أي خسارة أو هزيمة وهو ما يتصدر مجموعته و المنتخبات الافريقية في هذه الاحصائيات.

فاز المنتخب الجزائري اليوم على الفريق الموزمبيقي بهدفين مقابل لا شيئ، بملعب زمبيتو بمابوتو . لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السابعة للمنافسة تصفيات كأس العالم-2026.

وقد سجل الهدف الأول في الدقيقة 69 من طرف اللاعب شايبي اما الهدف الثاني الذي تم تسجيله من طرف اللاعب زروقي في الدقيقة 81.

للإشارة، يتصدر بذلك الخضر، ترتيب مجموعتهم السابعة بـ6 نقاط.

حافظ المنتخب الوطني، على سلسلة النتائج الايجابية في السنة الجارية 2023، وبرصيد صفر هزيمة خلال لقاءاته الرسمية والودية خارج الديار.

ومنذ بداية 2023، لعب أشبال بلماضي، 5 لقاءات خارج أرض الوطن.

منها 3 رسمية ووديتين، فازوا بـ 4 وتعادلوا في واحدة.

وعاد الخضر بالزاد كاملا من النيجر وأوغندا، مارس وجوان الماضيين.

برسم الجولتين الـ 4 والـ 5 على التوالي، من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

وفي المقابل فاز المنتخب الوطني، بوديته أمام السنغال، بملعب الأخير. شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتعادل في ثاني ودية خارج الوطن، هذه السنة أمام مصر بأبو ظبي الإماراتية. شهر أكتوبر الماضي.

قبل أن يضيف المحاربون اليوم الأحد، انتصارا جديدا إلى سلسلة نتائجهم الايجابية. ولو بشق الأنفس على مضيفهم الموزمبيقي، بهدفين نظيفين ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز