22 نوفمبر 2023 - 17:45

سكاي سبورت : محرز يعود للمبريمرليغ في الميركاتو الشتوي

ذكرت تقارير إعلامية منها سكاي سبورت نيوز sky sport news UK، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي الأهلي السعودي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن نيوكاسل يونايتد يسعى لتعزيز صفوفه في يناير المقبل، حيث يرغب في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويرى النادي الإنجليزي أن محرز سيكون إضافة قوية للفريق، نظرًا لقدراته الفنية العالية وخبرته في الدوري الإنجليزي.

ويأتي اهتمام نيوكاسل يونايتد بمحرز، في ظل عدم رضا اللاعب عن مستواه الحالي في الدوري السعودي، حيث سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في 12 مباراة، لكنه لم يقدم المستويات التي كان عليها في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

وإذا تمت صفقة انتقال محرز إلى نيوكاسل يونايتد، فستكون هذه هي المرة الثانية التي يلعب فيها اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب مع مانشستر سيتي من 2018 إلى 2022.

موقف الأهلي السعودي

من جانبه، لم يعلن نادي الأهلي السعودي حتى الآن موقفه من طلب نيوكاسل يونايتد. لكن من المتوقع أن يوافق النادي على إعارة محرز، خاصة وأن اللاعب يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز