تطورات جديدة في قضية اللاعب مايكل أوليز.. هل سيمثل الجزائر ؟ - خدمة نيوز
كشفت تقارير مطلعة، أن اللاعب ميشال أوليز، لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، اختار المنتخب الجزائري لتمثيله في المستقبل. وبحسب هذه التقارير، فإن أوليز، الذي يحمل الجنسيتين الجزائرية والنيجيرية، قد قرر اللعب للمنتخب الجزائري، على الرغم من أنه لم يعلن عن ذلك رسمياً حتى الآن. وأكدت تقارير صحفية في نيجيريا، أن أوليز قد اختار الجزائر، ورفض نيجيريا، وذلك بسبب أصوله الجزائرية. وتشير المعلومات المتوفرة، أن الرئيس الأسبق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، كان له دور كبير في التواصل مع والدة أوليز، الجزائرية الأصل، للتأثير على قرار ابنها. ويعتبر أوليز، البالغ من العمر 22 عاماً، من أبرز المواهب الشابة في أوروبا، ويلعب في مركز الدفاع. وإذا تم الإعلان رسمياً عن اختيار أوليز للمنتخب الجزائري، فإن ذلك سيكون إضافة كبيرة للمنتخب، الذي يسعى إلى تحقيق نتائج جيدة في كأس أمم إفريقيا 2024.
1 نوفمبر 2023 - 10:59

تطورات جديدة في قضية اللاعب مايكل أوليز.. هل سيمثل الجزائر ؟

تتابع وسائل الإعلام الرياضية تناول موضوع النجم مايكل أوليز، لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي. ، الذي يحمل عدة جنسيات، من بينها الجزائرية، الفرنسية، والنيجيرية، والإنجليزية. الأنظار متجهة نحو مستقبله الدولي والمنتخب الذي سيختار تمثيله.

وفقًا للتقارير الإعلامية، يبدو أن مايكل أوليز اتخذ قراره النهائي واختار اللعب لصالح المنتخب الجزائري، بعدما كانت هناك مشاورات سابقة حول اللعب لمنتخب فرنسا.

وبناءً على مصادر أوروبية، أعرب أحد أصدقاء اللاعب عن رغبته القوية في تمثيل المنتخب الجزائري، بعدما شعر بأنه لن يحظى بفرص كبيرة للمشاركة مع منتخبات فرنسا وإنجلترا.

هذه التقارير تشير إلى أن الاتحاد النيجيري لكرة القدم ما زال يبذل جهدًا كبيرًا من أجل إقناع مايكل أوليز بتمثيل منتخب نيجيريا.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز