غويري المنتخب الوطني
17 نوفمبر 2023 - 20:21

بلماضي يتخذ قرار مفاجىء بخصوص غويري في مباراة موزنبيق

قرر الناخب الوطني جمال بلماضي ، تغيير تموضع لاعبه أمين غويري في خططه الهجومية لمباراة موزنبيق بالنظر لما وقف عليه في مباراة الصومال.

يبدو أن جمال بلماضي قد راقب بعناية مباراة مهاجمه الجديد وأحاط علما بقدراته.وقرر الشخص الأول المسؤول عن الجهاز الفني للثعالب، وفقا لمعلومات من مصدر مقرب من الجامعة الجزائرية لكرة القدم (FAF)، الإبقاء على العضو السابق في نيس في دور الجناح الأيسر بدلاً من منحه الدور رقم تسعة.

بعد دراسة متأنية بشأن أمين غويري ، اتخذ مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، قرارًا بإعادة تموضع مهاجم ستاد رين على الجانب الأيسر من خط هجوم الثعالب!

يتمتع أمين غويري بقدرته على اللعب في مراكز مختلفة في الهجوم، وهو معروف بتعدد استخداماته على المستطيل الأخضر.

على الرغم من أنه أظهر قدراته ببراعة على ملاعب Ligue 1 Uber Eats، إلا أنه يبدو أن مركز المهاجم المركزي لم يسمح له بالتعبير عن إمكاناته الكاملة.

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة التأثير الذي يمكن أن يحدثه اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خلال المباريات القادمة. بعد الظهور المحتشم للاعبه غويري في مباراة الصومال .

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز