5 نوفمبر 2023 - 19:50

بالفيديو .. هدف عالمي من عمورة في الدوري البلجيكي

افتتح الدولي الجزائري محمد أمين عمورة باب التسجيل لفريقه سانت جيلواز أمام الغريم كلوب بروج في مباراة اليوم الأحد التي تندرج ضمن الجولة 13 من الدوري البلجيكي.

وسجل محمد امين عمورة هدفا بمقصية رائعة على طريقة الكبار، أمام أكبر الأندية البلجيكية في الدقيقة 22 من الشوط الأول وسط ذهول و فرحة كبيرة لأنصار سانت جيلواز بملعب “جوزيف ماريان”.

وقدم مهاجم الخضر دقائق خرافية في بدايته بشكل أساسي في المباراة المثيرة، التي عرفت نيله بطاقة صفراء في الدقيقة 35 من المباراة التي انتهت في شوطها الأول بتقدم سانت جيلواز بهدف مقابل صفر.

وكان ابن مدينة جيجل، قد عاد الى التشكيلة الأساسية بعدما لعب 4 مباريات بشكل إحتياطي.

تمكن الدولي الجزائري محمد امين عمورة من تسجيل ثاني هدف لفريقه سانت جيلواز أمام كلوب بروج في قمة الدوري البلجيكي.

و سجل محمد امين عمورة ثاني هدف له، في مباراة اليوم الأحد، التي تجري بملعب “جوزيف ماريان” في الدقيقة 69 من المقابلة المثيرة التي تندرج ضمن الجولة 13 من البطولة البلجيكية.

و كان عمورة قد سجل هدفا خرافيا “مقصية رائعة” افتتح بها عداده التهديفي، في المباراة التي ستدخله إلى التاريخ حتما.

كما ستلعب دورا كبيرا جدا، في مستقبله مع كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي سيعيد حساباته و نظرته اتجاه اللاعب الذي وصفه سابقا بـ “الصغير”.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز