نجم المنتخب يُضيع الـ"كان" و بلماضي يبحث عن البديل - خدمة نيوز
26 أكتوبر 2023 - 12:53

نجم المنتخب يُضيع الـ”كان” و بلماضي يبحث عن البديل

تلقى المنتخب الوطني صدمة جديدة بعد قرار نادي نيس بتوقيف لاعب الخضر يوسف عطال لـ 7 مباريات . وهو ما جعل الناخب جمال بلماضي يشرع في دراسة حالة لاعبه و البحث عن بدائل.

وبحسب تقارير اعلامية فإن بلماضي شرع في البحث عن خليفة عطال ، لطالما وأن فترة بقائه بعيدا عن الميادين ، طويلة ولايمكنه أن يكتفي بالتدريبات فقط.

وبعد أن أصبحت مدة إيقاف “يوسف عطال” معلومة لدى الجميع، فإن طريقة التعامل معه من طرف طاقم المنتخب الوطني، وما هو مطلوب منه شخصيا أصبح واضحا .


إيقافه ل7 مباريات كاملة يعني بأنه لن يلعب أي مباراة مع “نيس” إلى غاية كأس أمم إفريقيا، حيث ستكون أول مباراة “من السبعة” يوم 5 نوفمبر وآخرها يوم 28 ديسمبر.

ليتوقف بعدها الدوري الفرنسي إلى غاية منتصف جانفي، وسيكتفي في هذه المدة بالدقائق التى يخوضها مع المنتخب .


وضع جميع الخيارات المتاحة على الطاولة لإمكانية غيابه، أمر ضروري من طرف طاقم الخضر، الذي عليه أيضا عمل برنامج خاصا جدا للاعب، وهو كذلك مطالب بالعمل والاجتهاد كثيرا لكي يكون في حالة بدنية ملائمة للتنافس، ويلعب بدون نقص إذا ما تم الاعتماد عليه بالدورة .


على مدار السنوات الماضية شاهدنا عدة اسماء كانت بدون فرق، وشاركت مع منتخبات في مسابقات قارية، ويوجد فيهم حتى من تألق، وهو ما على “عطال” فعله (إذا تم استدعاءه)، لأن البروز مع الخضر في “الكان” مع وجوده في نهاية عقده مع فريقه، سيجعل بعض الأندية ترغب في ضمه .

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز