8 أكتوبر 2023 - 12:54

صادي يفاجىء أمين غويري بشأن تنقله الى الجزائر

خص رئيس الفاف وليد صادي ، الوافد الجديد للخضر أمين غويري بتدابير خاصة تخص تنقله الى قسنطينة من أجل المشاركة في تربص المنتخب.

كشفت مصادر مطلعة، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة الرئيس الجديد وليد صادي، قد وجهت الدعوة لعائلة الوافد الجديد أمين غويري، من أجل التواجد بمدرجات ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة هذا الخميس.

من أجل تشجيع ابنها في أول مشاركة له بقميص منتخب بلاده الأصلي، علما، أن المنتخب الوطني سيكون على موعد لاستقبال جزر الرأس الأخضر بملعب الشهيد حملاوي، في ودية قد تشهد المشاركة الأولى لأمين غويري.


الفاف التي تود تخصيص استقبال استثنائي يليق بهداف نادي رين الفرنسي، لن تكتفي بإجراء حوار خاص فقط مع أمين، بل تود أن يكون الأخير محاطا بكل أفراد عائلته في أول ظهور له، وهو ما جعلها توجه الدعوة لوالده وشقيقيه من أجل مشاركة فرحة هذا الأمر، على أن تكون كل التكاليف على عاتق الاتحادية.
ويبدو أن الفاف تنتهج سياسة خاصة في التعامل مع اللاعبين المغتربين، من أجل استمالتهم أكثر وتحفيزهم للدفاع عن ألوان بلدهم الأصلي بكل ما أتوا من قوة.
ويولي الرجل الأول في مبنى دالي إبراهيم (صادي) أهمية كبيرة وبالغة لورقة المغتربين، بدليل أنه قد نصب الشاب محسن حيمور على رأس لجنة التنقيب عن المواهب الجزائرية في الخارج.

في خطوة يريد من خلالها خليفة زفيزف استغلال العلاقات الطيبة لابن مدينة عين قشرة للحصول على خدمات أكبر عدد ممكن من مزدوجي الجنسية المتألقين، على غرار نجم نادي ليون ريان شرقي، الذي تجمعه علاقة طيبة مع حيمور الذي كان أول من اكتشف أصوله الجزائرية.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز