بالفيديو .. عودة قوية للنجم آدم وناس مع ناديه ليل - خدمة نيوز
26 أكتوبر 2023 - 20:17

بالفيديو .. عودة قوية للنجم آدم وناس مع ناديه ليل

أدم وناس هو أكثر لاعب جزائري يعاد نفس الكلام عنه عندما يتم التطرق له، فما يمتلكه من قدرات كبيرة، لم نشعر بها خلال مشواره.

وإن كان في السابق يذهب الكلام بأنه لم ينل فرصته في “نابولي”، فهو عندما خرج من عندهم لم يستطع اللعب بشكل مستمر لنفس السبب دائما .


صاحب الـ26 سنة فتحت أمامه عدة أبواب لكي يكون خيارا للمنتخب الوطني في كأس إفريقيا، ويتواجد كـ عنصر مهم جدا بعد “رياض محرز” في الجهة اليمنى لنا.

ولكن الأرقام التى أمامنا لا تجعله أقرب لذلك بسبب طريقة مشاركته مع “ليل”، فهو يلعب مرة ثم يغيب مرات .

https://www.youtube.com/watch?v=t8RzS3z7t6k


لاعب بـ مثل إمكانياته، وفي نفس سنه، وينشط في فريق محترم، من المفروض أن يكون تواجده دائم مع منتخب بلاده.

وأن يشارك بشكل أكبر مما رأيناه، لا أن يغيب عن المباريات الدولية لأكثر من عام كامل، فــ أخر ظهور له مع “الخضر” كان في تربصات خريف سنة 2022 .


منذ قليل لعب أساسيا لأول مرة مع فريقه خلال هذا الموسم ، وغياباته المتكررة جـعلته يـشارك فـي 145 دقيـقة فـقط مع لـيل .

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز