1 سبتمبر 2023 - 20:30

بلماضي ينقل تربص المنتخب الوطني الى تونس و يهدد بالإستقالة

أصرت مصادر مطلعة لـ خدمة نيوز ، توجه الناخب الوطني وتفكيره في رمي المنشفة بسبب العراقيل التي يواجهها مؤخرا على مستوى المنتخب الوطني .

وهو ما دفعه لاتخاذ قرارات في الآونة الأخيرة بنقل تربص المنتخب الوطني وحتى إلغاء الندوة الصحفية .

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” رسميًا عن نقل معسكر المنتخب الوطني لشهر سبتمبر/ أيلول الحالي إلى مدينة طبرقة التونسية، بدلًا من مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى الواقع بالعاصمة، في مفاجأة مدوية.

ويستعد المنتخب الجزائري لملاقاة تنزانيا بملعب مدينة عنابة يوم 7 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، قبل السفر إلى العاصمة داكار لمواجهة السنغال بطل أفريقيا وديًا.

وجاء في بيان للفاف: “تحسبًا لموعد فترة توقف الاتحاد الدولي، من 4 إلى 12 سبتمبر 2023، والمباراتين، ضد تنزانيا والسنغال، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم نقل معسكر “الخضر” إلى طبرقة بتونس”.

وأوضح البيان، أن نقل المعسكر إلى تونس، جاء من أجل السماح بمواصلة صيانة أرضية المركز التقني الوطني للمنتخبات بسيدي موسى، فضلًا عن ذلك فقد تم اختيار مدينة طبرقة “نظرًا لقربها من مدينة عنابة التي سيستضيف ملعبها 19 ماي 1956 مساء (الساعة 8 مساء) يوم الخميس 7 سبتمبر 2023 مباراة الجزائر– تنزانيا”.

وكشف مصدر “winwin” أن قرار النقل جاء بطلب من المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي وقف شخصيًا على تدهور أرضية الملاعب في مركز تحضير المنتخبات.

ومن المقرر أن يتم إلغاء المؤتمر الصحفي للمدرب بلماضي، والذي كان مبرمجًا يوم الأحد 3 سبتمبر الحالي، القادم بالجزائر، نظرًا إلى تزامنه مع سفر بعثة المنتخب الوطني إلى تونس للدخول في معسكر تحضيري هناك.

وتترقب الجماهير الجزائرية بشغف كبير الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بهذا المعسكر، والتي قد تشهد بعض المفاجآت وأسماء جديدة، تزامنًا مع خروج العديد من اللاعبين من حسابات بلماضي مؤقتًا؛ بسبب ابتعادهم عن أجواء المنافسة الرسمية.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز