بالفيديو .. محرز يعيد الانتصارات لفريق الأهلي في الدوري السعودي - خدمة نيوز
16 سبتمبر 2023 - 20:42

بالفيديو .. محرز يعيد الانتصارات لفريق الأهلي في الدوري السعودي

استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات من جديد ونجح في تحقيق فوز مثير على نظيره ضيفه فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استادالأمير عبدالله الفيصل، ضمن الجولة السادسة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل ثلاثية الأهلي كل من عبد الباسط هندي، ووليد عبد الوهاب “بالخطأ في مرماه” وماكسيمان في الدقيقة 4 و23 و67،فيما سجل ثنائية التعاون جواو بيدرو وموسي بارو في الدقيقتين 45+3، و51 من عمراللقاء.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد التعاون عند 13 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن.

https://youtu.be/Wm8TddWbhwA?si=S8PKDBS2CPIR9d6N

واجه الدولي الجزائري رياض محرز، اليوم السبت، رفقو ناديه الأهلي السعودي، الضيف نادي التعاون، برسم الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وكشف إدارة الأهلي السعودي، عبر الحساب الرسمي للفريق، تشكيلتها الأساسية في هذا اللقاء، والتي تقدمها اسم محرز. وقرر مدرب الأهلي اسعودي، الاعتماد على نجمه الجزائري، بعد التأكد من تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس الجمعة.

ويسعى رياض محرز، وناديه الأهلي السعودي، لتحقيق فوز جديد في هذه المباراة، لتعزيز رصيدهم من النقاط، والارتقاء في جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز