ثاني ظهور لياسين عدلي كأساسي بألوان الميلان وبمستوى خرافي - خدمة نيوز
بن ناصر عدلي ميلان
30 سبتمبر 2023 - 20:17

ثاني ظهور لياسين عدلي كأساسي بألوان الميلان وبمستوى خرافي

في الحديث عن “ياسين عدلي” نبدأ من الأخير، ونركز على لحظة خروجه قبل أداءه، ففي تلك الدقيقة يأتي الإنطباع بأن اللاعب قد إنطلق فعلا في مرحلة مختلفة مع فريقه.

فـ عندما ترى الجماهير تقف لـ تحيته، وتسمع هتاف بـ إسمه رغم أنه لم يكن يلعب، فذلك يعني بأنها تدمع بكل قوة .

وفي النصف الثاني من تلك اللقطة ظهر شيئ أخر يدل على معنى مشابه، وتتمثل في ردة فعل “ستيفانو بيولي” معه.

والعناق الذي يدل على أنه أصبح يثق به، وهو راضي عن ما يقدمه “عدلي” خلال أخر مباراتي كالياري ولاتسيو، أين دخل أساسيا وخرج بعد 58 و70 دقيقة على التوالي .

صاحب الـ23 سنة يحظى بدعم كبير من طرف محب ومتابع لـ ميلان، فقد أشاد به الإعلام كثيرا، وأثنى عليه زملاءه.

واليوم الجماهير قامت بـ تحيته، ومدربه قام بـ تغيير نظرته إليه، وكل ذلك في صالحه من أجل فعل ما يجعله يبقى مهما مع فريقه، ويقوم بـ تثبيته نفسه في وسط ميدانهم .

عندما يتعود على نسق المباريات، ويكون في حالة بدنية أفضل، يمكن أن نرى مستوى أحسن من الحالي بكثير، فـ من خلال ما نشاهده فهو متمكن فنيا.

ويقوم بأشياء مميزة في الوسط، من ناحية الخروج بالكرة والتوزيع وتنظيم اللعب، ومن جانب التغطية والإسترجاع والتموقع المطلوب …

https://www.youtube.com/watch?v=oR_by6DXbGU&pp=ygUT2LnYr9mE2Yog2KfZhNmK2YjZhQ%3D%3D

في الموسم الماضي بـ أكمله شـارك في 140 دقيـقة فـقط

في أخر ثلاثة أيام فقط لعب 128 دقيقة بالدوري الإيطـالي.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز