31 أغسطس 2023 - 19:51

دراجي يكشف أخبار جديدة للإستنجاد بـ روراوة لرئاسة الفاف

كشف الاعلامي حفيظ دراجي عن مستجدات جديدة تخص امكانية ترشح محمد روراوة من جديد لرئاسة هيئة الفاف.

امتنع نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوة، عن الترشح لسباق رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، وهو ما ترسم بعد غلق لجنة الترشيحات آجال إيداع الملفات، يوم الأحد الماضي.

وكشف الصحفي رفيق وحيد، في أحد النشرات الإخبارية لقناة “الوطنية”، الأسباب التي دفعت محمد روراوة لعدم إيداع ملف ترشحه لرئاسة الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”.

وخلافا لغالبية التسريبات، نوه الصحفي وحيد إلى أن روراوة لم يلق الإجماع الكامل، من قبل أعضاء نافذين في السلطة الجزائرية.

وقال المتحدث إنه وبعد تلك الضجة الإعلامية الكبيرة، التي مهدت لعودة روراوة، وتسريبات قالت بأنه سيكون مرشح السلطة الوحيد، لم يتلق رئيس “فاف” السابق أي اتصال، بعد عودته من السعودية مؤخرا.

وبحسب الصحفي ذاته، فإن محمد روراوة اشترط أن يكون اختياره واضحا وصريحا من قبل السلطات الجزائرية، حتى يعود مجددا لتطهير محيط كرة القدم الجزائرية، وهو ما لم يحدث في نهاية المطاف.

وبعد رفض لجنة الترشيحات ملفات الثلاثي، مزيان إيغيل ووليد صادي وعبد الكريم مدوار لأسباب متعددة، وتمديد آجال إيداع ملفات المرشحين، عاد الحديث مجددا عن احتمال دخول روراوة سابق الانتخابات.

وكشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي أن محمد روراوة لا يحق له قانونا في الوقت الحالي، إيداع ملف ترشحه، رغم تمديد لجنة الترشيحات آجال إيداع الملفات إلى غاية الـ05 سبتمبر المقبل.

دراجي يوضح …

وأكد دراجي في مقطع فيديو على قناته بموقع “يوتيوب”، نشره صبيحة اليوم الخميس، أن تمديد آجال إيداع الملفات، يخص فقط المرشحين الثلاثة إيغيل وصادي ومدوار، الذين رٌفضت ملفات ترشحهم.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز