30 أغسطس 2023 - 07:43

بلماضي يرد على طلب بلايلي .. بالإقصاء من المنتخب الوطني

يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي لقيادة المنتخب الجزائري في تربص جديد، شهر سبتمبر المقبل، والذي من المقرر أن يخوض فيه أشباله مواجهتين واحدة منها ودية.

وأكدت تقارير إعلامية عدة، أن جمال بلماضي استقر على أسماء قائمته الموسعة في انتظار تقليصها لحوالي 23 أو 24 لاعبا، لخوض التربص المقبل.

ومن بين الأسماء التي كثر الجدل حول احتمال عودتها مجددا لصفوف كتيبة “الخضر”، خلال معسكر شهر سبتمبر 2023، نجد المهاجم يوسف بلايلي.

وقرر التقني الجزائري جمال بلماضي مواصلة إقصاء نجمه “المدلل” بلايلي من مخططاته مؤقتا، حسب ما كشفه الصحفي صالح بوتعريشت.

وأكد الصحفي الجزائري صالح بوتعريشت في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “فيسبوك”، أن بلماضي قرر التضحية بمهاجم نادي مولودية الجزائر، وحرمانه من خوض مواجهتي تنزانيا والسنغال.

ويعاني بلايلي من نقص كبير في المنافسة، إذ لم يلعب أي مباراة منذ 23 أبريل الماضي، حسب ما أشار إليه المصدر ذاته، باستثناء بعض المباريات لما بين الأحياء في وهران خلال تلك الفترة.

ولن يكون استئناف يوسف بلايلي للتدريبات الجماعية رفقة كتيبة “العميد” يوم 15 أوت الحالي، كافيا لعودته إلى صفوف كتيبة “الخضر”، خلال التربص المقبل.

وبحسب الصحفي صالح بوتعريشت، فإن الأمر يصب في صالح اللاعب بلايلي، الذي يريد بدوره الوصول إلى أفضل مستوياته مع فريقه الجديد مولودية الجزائر، ليعود أقوي إلى صفوف منتخب الجزائر.

وفي حال تحقق ما سلف ذكره، قد تشاهد الجماهير الجزائرية، نجمها يوسف بلايلي بألوان قميص كتيبة “أفناك الصحراء” مجددا، خلال تربص شهر أكتوبر أو نوفمبر 2023.

وغاب يوسف بلايلي عن آخر تربصين خاضهما أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، بسبب بقائه من دون فريق بعد مغادرته ناديه السابق أجاكسيو قبل انتهاء الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري ضيفه المنتخب التنزاني يوم 07 سبتمبر المقبل، في ختام تصفيات “كان” 2023، قبل ملاقاتة السنغال وديا بتاريخ الـ12 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز