1 يوليو 2023 - 21:50

صفقة الموسم لنجم المنتخب الوطني لتعويض المغربي في عملاق أوروبا

خطف نجم المنتخب الجزائري الصاعد بدر الدين بوعناني، أنظار كبار الأندية الأوروبية، بعدما قدم مستوى متميز في موسمه الأول مع فريقه الفرنسي نيس.

ومن بن كبار أندية القارة العجوز الراغبة في خطف لاعب المنتخب الجزائري بدر الدين بوعناني، يوجد نادي أي سي ميلان الإيطالي.

وتخطط إدارة مادي ميلان لخطف الموهبة الجزائرية الصاعدة بوعناني من ناديه الفرنسي نيس، في أقرب وقت ممكن، حسب ما كشفه موقع “دي زاد فوت” نقلا عن وسائل إعلام إيطالية.

ويرى مسؤولو النادي “اللومباردي” في “محارب الصحراء”، البديل الأمثل بتعويض رحيل النجم المغربي الأصل إبراهيم دياز إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وفي حال تمت صفقة انتقال بدر الدين بوعناني إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، سيكون اللاعب الدولي الجزائري ثاني في صفوف كتيبة “الروسونيري”، إلى جانب مواطنه إسماعيل بن ناصر.

ولن تكون القيمة السوقية للاعب المنتخب الجزائري الصاعد البالغة قرابة 05 ملايين “يورو”، عائقا أمام إدارة نادي ميلان الإيطالي، لانتداب بوعناني، في حال وافقت إدارة فريقه الفرنسي على تسريحه.

ويتحتم على بوعناني أن يأخذ بعين الاعتبار المنافسة الشرسة، التي قد يقف عليها في ميلان، والتي من شأنها تهديد مشاركته القارية مع منتخب الجزائر، في حال فشل في انتزاع مكانته الأساسية.

وفي سياق مشواره الدولي مع منتخب الجزائر، كان صاحب الـ18 عاما شاهدا على انتزاع كتيبة “الخضر”، تأشيرة المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، من أول تربض له مع رفاق محرز.

مقالات ذات صلة

  • تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز