صفقة الموسم لنجم المنتخب الوطني لتعويض المغربي في عملاق أوروبا - خدمة نيوز
1 يوليو 2023 - 21:50

صفقة الموسم لنجم المنتخب الوطني لتعويض المغربي في عملاق أوروبا

خطف نجم المنتخب الجزائري الصاعد بدر الدين بوعناني، أنظار كبار الأندية الأوروبية، بعدما قدم مستوى متميز في موسمه الأول مع فريقه الفرنسي نيس.

ومن بن كبار أندية القارة العجوز الراغبة في خطف لاعب المنتخب الجزائري بدر الدين بوعناني، يوجد نادي أي سي ميلان الإيطالي.

وتخطط إدارة مادي ميلان لخطف الموهبة الجزائرية الصاعدة بوعناني من ناديه الفرنسي نيس، في أقرب وقت ممكن، حسب ما كشفه موقع “دي زاد فوت” نقلا عن وسائل إعلام إيطالية.

ويرى مسؤولو النادي “اللومباردي” في “محارب الصحراء”، البديل الأمثل بتعويض رحيل النجم المغربي الأصل إبراهيم دياز إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وفي حال تمت صفقة انتقال بدر الدين بوعناني إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، سيكون اللاعب الدولي الجزائري ثاني في صفوف كتيبة “الروسونيري”، إلى جانب مواطنه إسماعيل بن ناصر.

ولن تكون القيمة السوقية للاعب المنتخب الجزائري الصاعد البالغة قرابة 05 ملايين “يورو”، عائقا أمام إدارة نادي ميلان الإيطالي، لانتداب بوعناني، في حال وافقت إدارة فريقه الفرنسي على تسريحه.

ويتحتم على بوعناني أن يأخذ بعين الاعتبار المنافسة الشرسة، التي قد يقف عليها في ميلان، والتي من شأنها تهديد مشاركته القارية مع منتخب الجزائر، في حال فشل في انتزاع مكانته الأساسية.

وفي سياق مشواره الدولي مع منتخب الجزائر، كان صاحب الـ18 عاما شاهدا على انتزاع كتيبة “الخضر”، تأشيرة المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، من أول تربض له مع رفاق محرز.

مقالات ذات صلة

  • اتصالات مع موهبة كريستال بالاس للانضمام للمنتخب الوطني

    الفاف تُقحم ورقة لحسم صراعها على اللاعب أوليز

    16 مايو 2024 - 11:25
    اجتاح خبر رغبة الجزائر في الانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ترندًا هامًا في جميع أنحاء القارة السمراء، وتناقلته مختلف وسائل الإعلام بكثافة.

    انضمام الجزائر إلى الاتحاد الآسيوي ترند يتصدر إفريقيا ويثير الجدل

    16 مايو 2024 - 08:02
    كشفت تقارير إعلامية عن قيام الناخب الوطني الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، بضمّ اللاعب الجزائري زكريا دراوي إلى قائمته الموسعة لتربص المنتخب الوطني، استعدادًا للمباريات القادمة.

    بيتكوفيتش يستدعي لاعبًا من الدوري المغربي لقائمة المنتخب الوطني الجزائري

    15 مايو 2024 - 17:49
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الكاف تستفز الجزائر بتعيين الحكم المثير للجدل في مباراة غينيا

    15 مايو 2024 - 16:25

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز