2 يونيو 2023 - 14:55

بصفقة مدوية .. مانشستر سيتي يصدم رياض محرز في الميركاتو

بات الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، مهددا بتلقي صدمة من ناديه الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب رياض محرز دورا كبيرا في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يشارك بشكل أساسي باستمرار مع الفريق السماوي.

ووفقا للتقارير، فإن مانشستر سيتي يبحث عن التعاقد مع جناح أيمن هذا الصيف، وهو ما قد يعقد موقف رياض محرز أكثر ضمن خطط المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الموسم المقبل، خاصة أنه لا يجيد اللعب إلا في هذا المركز.

وحسب ما كشف الصحفي جاك تالبوت فإن مانشستر سيتي قد يدعم ذلك المركز بحسم صفقة مدوية قد تكون قنبلة الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا بعد تألقه بشكل لافت مع نابولي بطل الدوري الإيطالي.

وأضاف جاك تالبوت أن مانشستر سيتي لا يزال يراقب خفيتشا كفاراتسخيليا بعد التألق مع نابولي ومساعدة الفريق بحصد لقب الكالتشيو بالموسم المنقضي بعد غياب طويل، إذ قدَّم 17 تمريرة حاسمة وسجل 14 هدفا في أول مواسمه مع الفريق.

وأشار الصحفي في تقريره عبر موقع “فوتبول ترانسفيرز” إلى أنه من المستبعد أن يسمح نابولي بمغادرة الـ22 عاما هذا الصيف، وقد يطلب ما يقرب من 150 مليون يورو للسماح له بالرحيل في هذه المرحلة بعد ضمه في صيف 2022.

ونقل تالبوت عن مصادر في النادي الإيطالي أنهم يرون كفاراتسخيليا كفائز محتمل بالكرة الذهبية في المستقبل.

ماذا قدم رياض محرز مع مانشستر سيتي؟


رغم تسجيله 15 هدفا في 47 مباراة بمختلف المسابقات، لكنه لم يلعب سوى 22 مباراة بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي، مقابل مشاركته كبديل في 8 مباريات، والاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط في مثلها.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا لم يكن محرز ضمن التشكيل الأساسي للسيتي في الأدوار الإقصائية، في الوقت الذي سجل فيه 3 أهداف في البطولة وصنع 2 آخرين.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز