بوعناني يحصل على فرصة العمر مع نيس للبروز الموسم المقبل - خدمة نيوز
9 يونيو 2023 - 13:35

بوعناني يحصل على فرصة العمر مع نيس للبروز الموسم المقبل

الإيفواري “نيكولاس بيبي” قدم نصف موسم رائع مع “نيس”، وكان من أبرز لاعبيه وأهم عناصره الهجومية،.

حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، ثم بعد ذلك غاب كثيرا بسبب الإصابات، لـ يكون ظهوره لا يكاد يذكر .

تعيين “ديديه ديغارد” كمدرب للفريق الأول مع غياب “بيبي” في نفس الفترة تقريبا، أمور كانت في صالح شاب صغير إسمه “بدر الدين”، والذي بدأ يلعب معهم ويظهر قيمته في مركز الجناح.

حتى إقتنع الجميع بأنه لاعب موهوب قادر على فعل الكثير، ويستحق وضع الثقة فيه دون تردد .

نادي الجنوب الفرنسي أعلن صباح اليوم بأن الجناح الإيفواري لن يواصل معهم بعد نهاية إعارته من “أرسنال”،.

وهو موقف يبدو في صالح الدولي الجزائري “بوغناني”، والذي سـ يجد مساحة أكبر للعب، ويصبح أكثر أهمية داخل المجموعة، ويصبح مشروع موهوب جديد ينطلق النادي في الإعتماد عليه، وبداية تسويقه لكي يكون تحويلهم الأكبر مستقبلا .

كلام أولي في إنتظار تعاقدات الفريق ومشاهدة أفكار المدرب .

تتويجـه بـ جائزة أفضل لاعب شاب معهم يضعه في رواق جيد .

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز