27 مايو 2023 - 10:31

محرز يقنع لاعب جديد بحمل قميص المنتخب الوطني

استعان حمد عبدلي لاعب فريق أونجي الفرنسي، بالثنائي رياض محرز ونبيل بن طالب، لتقديم أوراق اعتماده لدى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، من أجل الحصول على فرصة مع “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة.

اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما قال في تصريحات عبر موقع “أونز مونديال” يوم الجمعة: “رياض محرز قدوة بالنسبة لي، إنه أسطورة حقيقية بالنسبة لكرة القدم الأفريقية، وهو لاعب رائع جدا”.

وزاد بقوله: “لدي روابط قوية بالجزائر، أتحدث دائما مع نبيل بن طالب عن المنتخب الوطني، وإمكانية الانضمام إليه، والدتي من جزر المارتينيك الفرنسية، ولكني أميل للجزائر بشكل أكبر”.

وأردف: “في حال توجيه الدعوة لي ولو لمرة واحدة، سأعمل لاستغلال تلك الفرصة وإقناع جمال بلماضي، لقد قمت بكل شيء لكي أسجل وجودي في معسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل”.

ويمتلك عبدلي فرصة مثالية لا تعوض للحصول على فرصة مع “محاربي الصحراء”، وهو يشغل مركز وسط الميدان الدفاعي، والذي سيشهد غياب إسماعيل بن ناصر الذي تعرض لإصابة خطيرة مؤخرا.

وشارك حمد عبدلي في 31 مباراة بمختلف البطولات مع فريقه خلال الموسم الحالي بالمسابقة الفرنسية بين الدوري والكأس، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز