27 مايو 2023 - 10:31

محرز يقنع لاعب جديد بحمل قميص المنتخب الوطني

استعان حمد عبدلي لاعب فريق أونجي الفرنسي، بالثنائي رياض محرز ونبيل بن طالب، لتقديم أوراق اعتماده لدى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، من أجل الحصول على فرصة مع “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة.

اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما قال في تصريحات عبر موقع “أونز مونديال” يوم الجمعة: “رياض محرز قدوة بالنسبة لي، إنه أسطورة حقيقية بالنسبة لكرة القدم الأفريقية، وهو لاعب رائع جدا”.

وزاد بقوله: “لدي روابط قوية بالجزائر، أتحدث دائما مع نبيل بن طالب عن المنتخب الوطني، وإمكانية الانضمام إليه، والدتي من جزر المارتينيك الفرنسية، ولكني أميل للجزائر بشكل أكبر”.

وأردف: “في حال توجيه الدعوة لي ولو لمرة واحدة، سأعمل لاستغلال تلك الفرصة وإقناع جمال بلماضي، لقد قمت بكل شيء لكي أسجل وجودي في معسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل”.

ويمتلك عبدلي فرصة مثالية لا تعوض للحصول على فرصة مع “محاربي الصحراء”، وهو يشغل مركز وسط الميدان الدفاعي، والذي سيشهد غياب إسماعيل بن ناصر الذي تعرض لإصابة خطيرة مؤخرا.

وشارك حمد عبدلي في 31 مباراة بمختلف البطولات مع فريقه خلال الموسم الحالي بالمسابقة الفرنسية بين الدوري والكأس، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز