غزال يقنعه وينشر صورته .. شرقي في المنتخب الوطني قريبا - خدمة نيوز
7 مايو 2023 - 13:21

غزال يقنعه وينشر صورته .. شرقي في المنتخب الوطني قريبا

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة تخص اللاعب عبد القادر غزال مع ريان شرقي لاعب ليون الفرنسي .

وأشار متابعون أن غزال يكون قد أقنع مواطنه ريان شرقي باللعب مع الخضر ، ونقل له صورا ايجابية عن بيت المنتخب و عشق الجماهير .

كثرت التسريبات مؤخرا حول احتمال انقلاب موهبة نادي أولمبيك ليون ريان شرقي على المنتخب الفرنسي للشباب، تمهيدا للعب مع منتخب بلده الأصل الجزائر.

ويصر الناخب الوطني جمال بلماضي على تكثيف الجهود من خلال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل إقناع ريان شرقي لتمثيل الجزائر، حسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتيسيون” مؤخرا.

وفي سياق احتمال لعبه رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنجم نادي أولمبيك ليون رفقة اللاعب الدولي الجزائري السابق عبد القادر غزال.

وظهر اللاعب الجزائري الأصل شرقي، مع مهاجم المنتخب الجزائري السابق عبد القادر غزال، في إحدى المطاعم بمدينة ليون الفرنسية.

وسارع ناشطون للتساؤل حول ما إذا كان “محارب الصحراء” السابق عبد القادر غزال، قد تحدث مع صاحب الـ19 عاما حول مستقبله الدولي.

وتمنى كثيرون أن يكون مهاجم “الخضر” السابق عبد القادر غزال، قد حاول إقناع نجم منتخب فرنسا للشباب شرقي، باللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر مستقبلا.

وقال بعض الناشطين إن غزال قادر على إقناع شرقي، بتغيير موقفه واللعب لكتيبة “محاربي الصحراء”، بما أنه يشغل حاليا منصب “مناجير” لاعبين، إضافة إلى أنه ولد بفرنسا ولعب لمنتخب الجزائر سابقا.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن شرقي بات صراع 03 منتخبات مؤخرا، بعد دخول منتخب إيطاليا دائرة التنافس على خطف اللاعب الذي يمثل حاليا شباب فرنسا، ويبحث المنتخب الجزائري عن ضمه.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز