7 مايو 2023 - 13:21

غزال يقنعه وينشر صورته .. شرقي في المنتخب الوطني قريبا

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة تخص اللاعب عبد القادر غزال مع ريان شرقي لاعب ليون الفرنسي .

وأشار متابعون أن غزال يكون قد أقنع مواطنه ريان شرقي باللعب مع الخضر ، ونقل له صورا ايجابية عن بيت المنتخب و عشق الجماهير .

كثرت التسريبات مؤخرا حول احتمال انقلاب موهبة نادي أولمبيك ليون ريان شرقي على المنتخب الفرنسي للشباب، تمهيدا للعب مع منتخب بلده الأصل الجزائر.

ويصر الناخب الوطني جمال بلماضي على تكثيف الجهود من خلال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل إقناع ريان شرقي لتمثيل الجزائر، حسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتيسيون” مؤخرا.

وفي سياق احتمال لعبه رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لنجم نادي أولمبيك ليون رفقة اللاعب الدولي الجزائري السابق عبد القادر غزال.

وظهر اللاعب الجزائري الأصل شرقي، مع مهاجم المنتخب الجزائري السابق عبد القادر غزال، في إحدى المطاعم بمدينة ليون الفرنسية.

وسارع ناشطون للتساؤل حول ما إذا كان “محارب الصحراء” السابق عبد القادر غزال، قد تحدث مع صاحب الـ19 عاما حول مستقبله الدولي.

وتمنى كثيرون أن يكون مهاجم “الخضر” السابق عبد القادر غزال، قد حاول إقناع نجم منتخب فرنسا للشباب شرقي، باللعب لمنتخب بلده الأصل الجزائر مستقبلا.

وقال بعض الناشطين إن غزال قادر على إقناع شرقي، بتغيير موقفه واللعب لكتيبة “محاربي الصحراء”، بما أنه يشغل حاليا منصب “مناجير” لاعبين، إضافة إلى أنه ولد بفرنسا ولعب لمنتخب الجزائر سابقا.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن شرقي بات صراع 03 منتخبات مؤخرا، بعد دخول منتخب إيطاليا دائرة التنافس على خطف اللاعب الذي يمثل حاليا شباب فرنسا، ويبحث المنتخب الجزائري عن ضمه.

مقالات ذات صلة

  • دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

    مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

    25 فبراير 2024 - 08:18
    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    24 فبراير 2024 - 10:53
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025

    أسوأ قرعة منتظرة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2025

    23 فبراير 2024 - 14:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز