10 مايو 2023 - 08:13

بلاطو كنال بلس : غريب ما قام به غوارديولا اتجاه محرز

انتقد محللو قناة كنال بلس الفرنسية ، مجرب السيتي بيب غوارديولا بسبب عدم اقحام محرز في مباراة ريال مدريد التي انتهت بالتعادل.

ليس فقط الجزائريين من يتعجبون بعدم إقحام رياض محرز في الشوط الثاني حتى بلاطو كنال + يستغرب.


إجماع على أحقية محرز في اللعب خاصة ان برناردو لم يكن في يوم كبير.


المحللين يتفقون ان رياض كان قادرا على أن يكون حلا هجوميا في العشرين دقيقة الأخيرة.


ولكن و بصراحة منذ ان هدد برناردو بالرحيل إلى برشلونة أصبح أكثر مشاركة.


رياض يستحق اللعب بالطبع و غوارديولا منع محرز من تأكيد ما فعله بمدريد في ربع النهائي الموسم الماضي اين كان هدافا ذهابا وايابا.

تصريحات غوارديولا :

جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) : ” سنحاول تعديل شيء ما في خطتنا من أجل مباراة الإياب لنكون أكثر مرونة ونلعب بإيقاع أفضل قليلاً لأننا سنلعب في المنزل وفي المنزل نشعر بالراحة أكثر مع جماهيرنا. سنحاول حتى اللحظات الأخيرة للتأهل. “

” أصبح الأن، الفريق الذي سيفوز بالمباراة [الإياب] هو سيصل إلى النهائي لأن الأمور متعادلة. أنا أفضل نتيجة 1-1 عن نتيجة 3-0 لريال مدريد. كنت أرغب في الفوز الليلة ولكن كان لدي شعور بأنني لم أكن أتوقع أن أحقق نتيجة كبيرة. لدي فكرة بسيطة عما يتعين علينا القيام به في الإياب.”

” كانت مباراة صعبة. ستكون مفتوحة في مانشستر، وستكون مباراة نهائية على أرضنا مع جماهيرنا ونتطلع إليها. كان الجهد المبذول لا يصدق خلال هذه المباراة. نحن نعرف بالضبط ما فعلوه. ربما سيعدلون شيئًا ما في الخطة لمباراة الإياب، ربما لا. سننتظر ونرى ما سيحدث. “

محرز سيكون أساسي في مباراة العودة

ربطت تقارير اعلامية ، توجه غواريولا الى اعادة محرز الى التشكيل الاساسي في مباراة العودة امام ريال مدريد .

وينتقل مانشستر سيتي الإنكليزي إلى “ستاد الاتحاد” وهو على المسافة ذاتها من ريال مدريد الإسباني حامل اللق.

، وذلك بعدما عاد من ملعب العملاق الملكي بالتعادل 1-1 الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي الفصل الأول من المواجهة الثأرية لسيتي، كان المضيف الإسباني البادئ بالتسجيل بتسديدة رائعة للبرازيلي فينيسيوس جونيور من خارج المنطقة خلافاً لمجريات اللعب (36).

قبل أن يرد البلجيكي كيفن دي بروين بهدف أروع من مسافة بعيدة أيضاً حين كان صاحب الأرض الطرف الأفضل (67).

ويأمل سيتي أن يكون هذا التعادل مفتاح ثأره من ريال الذي حرمه من التأهل إلى نهائي الموسم الماضي بعدما عوض خسارته ذهاباً أمام الفريق الإنكليزي 3-4 في مانشستر.

ثم تخلفه إياباً صفر-1 على أرضه وعاد بفضل ثنائية البرازيلي رودريغو في الوقت القاتل ثم بركلة جزاء في الوقت الإضافي من ركلة جزاء (3-1) قادته الى النهائي ومن بعدها الفوز باللقب الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز