بعد هدف اليوم .. محيوص يدخل التصنيف العالمي للهدافين - خدمة نيوز
28 مايو 2023 - 16:44

بعد هدف اليوم .. محيوص يدخل التصنيف العالمي للهدافين

دخل مهاجم اتحاد الجزائر أيمن محيوص ترتيب الإتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء بالنسبة للهدافين بعد الهدف الذي وقعه اليوم أمام يانغ أفريكانز

الإتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (IFFHS) الذي يختص بـ نشره أرقام مفصلة حول كرة القدم، له إحصائية يقوم بعمل تحديث لها مع نهاية كل شهر.

وتتعلق بأكثر من سجل أهدافا مع فريقه ومنتخب بلاده قاريا خلال سنة 2023، وهم لا يهتمون بـ مستوى المسابقة وقوتها أو مكان لعبها .

في هذه الإحصائية نجد إسم جزائري وحيد، وهو “أيمن محيوص” مهاجم إتحاد العاصمة والمنتخب المحلي، والذي صنفه (IFFHS) في قائمته.

بعد أن تمكن من تسجيل 5 أهداف مع الخضر في كأس أمم إفريقيا للمحليين، وأضاف لها 3 أهداف مع فريقه في كأس الكونفدرالية الإفريقية .

السويسري زكي العمدوني مهاجم بازل يتصدر هذه القائمة حتى الأن برصيد 9 أهداف، ثم يأتي خلفه مباشرة “أيمن محيوص” بـ8 أهداف وهو نفس رصيد الناميبي بيتر شالولايل مهاجم صان داونز.

وهو يمتلك فرصة لـ تعزيز رقمه قبل نهاية هذا الموسم، حيث سيلعب إياب نهائي الكونفدرالية، ويمكن أن يحصل على إستدعاء من جمال بلماضي في تربص شهر جوان .

في طريقه للحصول على لقب قاري بعد أن ضاع منه “الشان” .

مقالات ذات صلة

  • المنتخب الوطني

    جدول المباريات القادمة للمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات مونديال 2026

    24 يونيو 2024 - 17:55
    الدوحة، قطر: حسمت تقارير إعلامية اليوم، مصير المدرب الجزائري جمال بلماضي، حيث سيتولى تدريب نادي الشمال القطري خلال الموسم الكروي 2024/2025.

    بلماضي مدربا لـ بغداد بونجاح في الشمال القطري

    24 يونيو 2024 - 12:45
    يسودّ القلق أوساط الاتحادات الأفريقية لكرة القدم ومحبي الساحرة المستديرة في القارة السمراء، بعد أنباء عن تواصلاتٍ بين رؤساء بعض الاتحادات ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "باتريس موتسيبي".

    منتخبات و لاعبون يهددون الكاف بمقاطعة كأس افريقيا 2025 بالمغرب

    24 يونيو 2024 - 11:48

    رسالة غامضة من محرز ترهن عودته للمنتخب الوطني

    24 يونيو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز