25 مايو 2023 - 21:27

ادارة مانشستر سيتي ترد على غوارديولا بسبب رياض محرز

أشاد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك مانشستر سيتي الإنجليزي، بقدرات النجم الجزائري المخضرم رياض محرز، عقب تتويج الفريق بلقب البريميرليغ، للموسم الثالث على التوالي.

وقام الجزائري محرز بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، احتفى من خلالها بحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية.

بواقع لقب وحيد مع ليستر سيتي وأربعة ألقاب مع مانشستر سيتي، كأكثر لاعب أفريقي يصعد إلى منصات التتويج الإنجليزية على مر التاريخ.

وسرعان ما تفاعل الشيخ منصور بن زايد مع تغريدة محرز، عبر تعليق أثار جدلًا واسعًا بالقول: “لم نكن قادرين على تحقيق هذا الإنجاز دون (وجودك) معنا، تهانينا رياض”.

ويرى متابعون أن تعليق الشيخ منصور بن زايد، يعد بمثابة رسالة خفية موجهة إلى المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

بعد قيام الأخير باستبعاد النجم الجزائري المخضرم من المواجهات الهامة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومنذ استبعاده أمام بايرن ميونخ وريال مدريد وأرسنال، زادت حدة التكهنات بشأن مستقبل محرز مع مانشستر سيتي وفرص رحيله في الصيف المقبل.

الأمر الذي جعل متابعين يرون في تعليق مالك مانشستر سيتي رسالة مبطنة لغوارديولا، مفادها عدم التفكير في التخلي عن نجم الخضر.

جدير بالذكر أن محرز خاض مع مانشستر سيتي 46 مواجهة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 15 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة، بإجمالي 2977 دقيقة لعب.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز